free website hit counter
الأخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر اليوم الإثنين 31-1-2022 في كأس فرنسا

[ad_1]

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدور ثمن النهائي في بطولة كأس فرنسا، حيث تشهد أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في مساء يوم الإثنين الموافق 31 يناير 2022 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره العنيد فريق نيس.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع باريس سان جيرمان ضد نيس، باريس سان جيرمان يعلم مدى صعوبة مهمته في هذه المباراة أمام أحد الأندية التي تقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، ولعل ما يزيد الوضع صعوبة هي كثرة الغيابات في صفوف أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن يبقى الأهم هو حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفرنسي كيليان مبابي، أما نيس فهو يدرك أن حظوظه وافرة وبقوة من أجل العبور إلى محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس فرنسا بشرط أن يقدم نفس الأداء الراقي الذي قدمه في الدوري الفرنسي على مدار الأشهر الماضية.

اخر أخبار باريس سان جيرمان قبل مواجهة نيس في الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا

باريس سان جيرمان استعاد عافيته إلى حد ما قبل هذه المباراة، وتجسد ذلك بشكل واضح عقب فوزه في المباراة الماضية على حساب ضيفه فريق ستاد ريمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إطار بطولة الدوري الفرنسي.

اخر أخبار نيس قبل مواجهة باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي من كأس فرنسا

نيس من جانبه واصل عروضه القوية في بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، وذلك بعد فوزه في المباراة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ميتز بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم في كأس فرنسا

سوف تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس اليوم بث مباشر على أرضية ملعب حديقة الأمراء على الأراضي الفرنسية في إطار مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس فرنسا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدور ثمن النهائي في كأس فرنسا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة باريس سان جيرمان ونيس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر

تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيس في إطار مباريات كأس فرنسا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس فرنسا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر اليوم 31-1-2022 في كأس فرنسا، حيث تُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المغربي جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس الإثنين 31/1/2022 في كأس فرنسا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم الأحد 30-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى