free website hit counter
الأخبار

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر الأن في بطولة كأس الأمم الأفريقية

[ad_1]

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر الأن في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ضمن مباريات اليوم خلال مباراة منتخب مصر الختامية في دور المجموعات.

حيث يلتقي مساء الليلة منتخب مصر أمام نظيره منتخب السودان الشقيق في إطار منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم كل من المنتخب المصري ونيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

حيث يسعي المنتخب المصري للتتويج باللقب الثامن لة في تاريخة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية وتخطي المنتخب السوداني .

بث مباشر مباراة مصر والسودان يلا شوت 365 تأتيكم اليوم من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الرسمي لبطولة كأس الامم الافريقية نسخة 2021-2022.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم من خلال موقع كورة تايم 365 الذي يقدم لكم البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد السودان اون لاين بدون تقطيع يوتيوب.

كما تنطلق صافرة بداية ماتش مصر والسودان في كاس امم افريقيا بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة توقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس أمم إفريقيا كورة 365 بث مباشر

حيث ختتم منتخب مصر الوطني بقيادة عدد من النجوم العالميين مثل محمد صلاح وتريزيجية ومحمد النني مشوار المنتخب الوطني المصري بمواجهة مصيرية أمام السوداني.

كما تستضيف الكاميرون النسخة الحالية وتقام المباراة علي  ملعب أحمدو أهيدجو ، ويسعي منتخب مصر لحصد اللقب الثامن لة كأعلي منتخبات القارة الأفريقية حصولاً علي اللقب.

بث مباشر مصر والسودان اليوم مباشر لايف يلا شوت كوره في العارضة

كما يقام دور المجموعات من الأمم الأفريقية من ثلاث مواجهات لكل منتخب خاض منها كافة الفرق مواجهتين تصدرت نيجيريا ومصر في الوصافة ويصعد بعدها أول وثاني كل مجموعة لدور الستة عشر ليقابل أول كل مجموعة ثاني المجموعة التي تلية.

حيث لعب منتخبنا الوطني الجولة الأولي مع نيجيريا قبل أيام، ثم الجولة الثانية يوم السبت الماضي مع غينيا بيساو منذ أيام وفاز فيها، ومن ثم الثالثة والأخيرة بمرجلة المجموعات يوم الأربعاء 19 يناير الجاري.

مباراة مصر والسودان تعتبر أصعب وأهم مواجهات منتخب مصر الأول خلال دور المجموعات نظراً لحساسية وضع كلا المنتخبين حيث لدي مصر ثلاث نقاط والسودان نقطة واحدة.

بطاقة المباراة

مشاهدة مباراة السودان ضد مصر يوتيوب.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
ألقنوات الناقله : beIN MAX 1 .
الملعب : بملعب أحمدو أهيدجو .
المعلق : أحمد الطيب .

موعد بث مباشر ماتش مصر والسودان  :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

 

[ad_2]

Source link

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى