free website hit counter
الأخبار

مشاهدة مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس بث مباشر اليوم الجمعة 28-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس


تقام مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس في الدور نصف النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يسعى النجم الروسي دانييل ميدفيديف إلى حسم تأهله للمشهد الختامي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة في صباح اليوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022 عندما يلتقي مع نظيره اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على الأراضي الأسترالية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ميدفيديف ضد تسيتسيباس، دانييل ميدفيديف يعلم جيدًا في قرارة نفسه أنه بات على بعد رفع لقب النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي ستعود عليه بالخير مع انطلاقة هذا العام الجديد، لأنها ستسمح له ببساطة أن يتربع على عرش التصنيف العالمي لمحترفي التنس بدلاً من الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش الذي يمكن أن يسقط لأول منذ وقت طويل للغاية عن عرشه، بينما ستيفانوس تسيتسيباس لا يأبه بكل ذلك نظرًا إلى الطموحات والتطلعات الكبيرة الخاصة به، ولم لا يعبر هو بنفسه إلى النهائي ثم يتوج بعدها باللقب في نهاية المطاف.

موعد مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

سوف تقام مباراة ميدفيديف ضد تسيتسيباس اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس في الدور نصف النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر والنصف صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والنصف ظهرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والنصف صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ميدفيديف وتسيتسيباس، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ميدفيديف وتسيتسيباس بث مباشر

تنقل مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس بث مباشر اليوم 28-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة ميدفيديف ضد تسيتسيباس على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار ميدفيديف قبل مواجهة تسيتسيباس في الدور نصف النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الروسي دانييل ميدفيديف تمكن من عبور محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الكندي فيليكس أوجير الياسيم من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي:

  • 7 مقابل 6، 7 مقابل 5، 6 مقابل 4 لصالح الروسي.
  • 7 مقابل 6، 6 مقابل 3 لصالح الياسيم.

اخر أخبار تسيتسيباس قبل مواجهة ميدفيديف في الدور نصف النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس من جانبه تمكن من عبور محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد التغلب على حساب نظيره الإيطالي يانيك سينر من خلال فوزه عليه بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل لا شيء، وجاءت تفاصيلها على النحو التالي: 6 مقابل 3، 6 مقابل 4، 6 مقابل 2.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميدفيديف وتسيتسيباس الجمعة 28/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى