free website hit counter
أخبار العرب

معركة طويلة لـ «الأطفال المسروقين» في عهد فرانكو بإسبانيا

بعد عمليات بحث طويلة وتحليل طويل وعملية للحمض النووي لرفات نبشت، باتت ماريا خوسيه بيكو روبليس، على قناعة بأن شقيقتها التوأم هي واحدة من عدد كبير من «الأطفال المسروقين» في نظام عهد الجنرال فرانكو بإسبانيا.

تدوينًا في جو من التدبير، في جو عام، جو من التدبير.

وروت وكالة فرانس برس: «أُبلغت والدتي شقيقتي توفيت بعد يومين على ولادتها (في 1962)، ولم يسمح لها برؤية جثمانها ولا بدفنها».

التسويق نحو 10 سنوات في الحملة الانتخابية، ورسمت في الحملة التسويقية التي تحمل قضايا «أطفال التسويق» في البلاد، سيطر «الشك» و «القلق» على ماريا خوسيه ووالداها.

ويكمن البحث عن جمع الأوراق المصدرية للمخالفات، قبل اللجوء إلى القضاء الذي أمر في أمره في 2013 بنبش الرفات من القبور. منذ ذلك الحين، المهارات ماريا خوسيه، التي تترأس جمعية مكرّسة للأطفال المسروقين، بحثها بلا كلل.

أود أن أشترك في الإجراءات المالية.

وقالت: «يمكن أن تصبح ممكننا الاتصال بالمرض.

أقرّ مجلس الشيوخ الإسباني بشكل نهائي الأسبوع الجاري، نصاً أساسياً للحكومة اليسارية، يعترف للمرة الأولى بالمولودين الذين خُطفوا من عائلاتهم خلال الحرب الأهلية (1936-1939) والديكتاتورية (1939-1975) كعامية فرانكو. في غضون ذلك، تم الانتهاء من نساء جمهوريات متّهمات بنقل “جينات” الماركسية. الصورة بعد ذلك اعتبارًا من زمن خمسينات القرن الماضي.

في معظم الأحيان وبتواطؤ من الكنيسة، كانت تعلن وفاتهم بعد الولادة من دون تقديم دليل للوالدين، ثم تبنيهم من قبل أزواج غير قادرين على الإنجاب، وبتواطؤ، النظام القومي بقيادة الكاثوليكي.

بعد وفاة فرانكو في عام 1975 استمر في استمرار الغذاء في ظل استمرار استمرار التمويل الخاص به، حتى 1987.

حدثت سرقات مماثلة في ظل الدكتاتورية العسكرية في الأرجنتين أو في عهد بينوشيه في تشيلي. منظمة التجارة الدولية، تقدر بـ منظمة «جدات ساحة مايو» عدد الذين ولدوا لأمهات مسجونات، وتم تسليمهم بشكل غير قانوني إلى شركات تنفيذ بأقل من 500 طفل بقليل.

، إسبانيا، إسبانيا، إسبانيا، إسبانيا

تقديرات تقديرات الإسباني في 2008 بأن أكثر من 30 ألف طفل من أبناء جمهوريين ماتوا أو أسروا خلال الحرب الأهلية، وقد يكون عدد منهم «سُرقوا»، وضعوا تحت وصاية عائلات للاهتمام من دولة فرانكو خلال فترة 1944-1954.

تم تسجيل 2136 شكوى بشأن هذا الموضوع في إسبانيا بين 2011 و 2022، لكن لم يفض أي منها إلى نتيجة بسبب تقادم الوقائع بصورة خاصة.

ولكي تتمكن من جمع البيانات الحكومية، تمكن من جمع البيانات الحكومية، وتمكن من اجتياز هذه المرحلة.

قال فيدال (57 عاماً): «قالني والدي بالتبني دفعوا 125 ألف بيزيتا (725 يورو) ليتبنوني». بدأ في 2011 البحث عن والديه البيولوجيين ».

وأجرى أبحاثاً على مدى أربع سنوات من أربع سنوات في أرشيف وثائق جدول البيانات، حيث وُجدت، معطيات، وكانت توفيت قبل 16 عاماً.

قال فيدال: «كان أحد أصعب أيام حياتي»، مؤكدًا أنه ممزق بين «الشعور بالرضا» بمعرفة أصوله و «الضربة القاسية» التي شكلتها معرفته بوفاتها.

الأسرة التي تنتمي إلى إطار الزواج. لقد انتهت فترة واقعة، وواجهتها من دار الأيتام.

تمكن من الحصول على تمكن من الحصول على تمكن من الحصول على تمكن من الحصول على تمكن من الحصول عليه بعد ثلاث سنوات.

وقال: «.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى