free website hit counter
الأخبار

ملحم زين شيعي ام سني – الملف

[ad_1]

ملحم زين شيعي ام سني، يعتبر ملحم من الشخصيات العربية العديدة التي برعت في المجال الفني، وهذا ما ساعده على أن يصبح مشهوراً بشكل عام، حيث استطاع أن يبدع العديد من الأعمال الفنية والأغاني الرائعة التي أصبح من أجلها مشهور. يمثل في مجاله الفني العديد من المشاهدين يبحثون عن طائفة ينتمي إليها ملحم. بعد نشر عدة أعمال تشير إلى ارتباطه بطائفة شيعية، ثار جدل كبير بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن نقاشات محتدمة. لتحديد الطائفة التي ينتمي إليها ملحم.

من هو ملحم زين؟

يعتبر ملحم زين من أشهر المطربين في الوطن العربي وعلى وجه الخصوص في لبنان. انخرط في الفن منذ الصغر، مما ساعدها على تطوير مراحل عديدة في كتابة الأغاني وتأليفها بالصوت الجميل الذي تمتلكه الفنانة. ساعد في بدء حياته الفنية العامة. نظم العديد من الحفلات التي برع فيها وشكل قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية. وتزوجت الفنانة ابنة الرئيس اليمني الأسبق تماني علي سالم، بعد أن أقامت حفلاً فاخراً في أحد القصور الملكية في مسقط، واصلت بعد ذلك إطلاق العديد من الألبومات. كلمات ساهمت في شهرته بشكل عام.

ملحم زين شيعي ام سني

التحيز الفني الهائل في الأغاني التي يقدمها وهذا ما أثار بعض التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي لتعريف الدين والمذهب الذي ينتمي إليه ملحم زين، رغم التصريح الذي أدلى به على قناة الراي بأنه فعل ذلك. لم يتحدث عن ديانات ولم يؤكد أنه شيعي أو سنّي، رغم تحفظه على انتمائه الطائفي، واستمر في الحديث عن المواهب التي يمتلكها، لكن لم يعرف ما إذا كانت المذهب شيعي أم سنّي. هذا الغموض في انتمائه يعود إلى كثرة الأعمال التي يقوم بها، وعلى الرغم من أنك لم يقدم أي معلومات إلا على المستوى الفني.

اشتهر ملحم زين، الذي تزوج ابنة الرئيس اليمني الأسبق، بأعماله الإبداعية العديدة في المشهد الموسيقي وله شهرته الخاصة بين العديد من الفنانين اللبنانيين، كذلك بينا ملحم زين شيعي ام سني.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى