free website hit counter
أخبار الصحة

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد أستراليا فى كأس العالم

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد Victoria فى كأس العالم

وتمكن المنتخب من انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي مونديال 2022، بفوزه نظيره الأسترالي بنتيجة 2-1، في المباراة جمعت الفريقين يوم السبت. مساء على ملعب “أحمد بن علي” ضمن دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022.

أهداف الأرجنتين ضد Victoria

وجاء الهدف في الدقيقة 35 من المباراة، وجاء تسديدة رائعة للقائد ليونيل، بعد تمريرة جيدة من نيكولاس أوتاميندي.

وفي الدقيقة 57 سجل المنتخب الهدف الثاني عبر مهاجمه جوليان ألفاريز في كارثي من الحارس الأسترالي رايان.

وفي الدقيقة 77 من تسجيل المنتخب الأسترالي الفارق إلى تانجو 2-1 بهدف كريج.

وبهذه الطريقة حدد المنتخب الأرجنتيني موعدًا مع الهولندي في الربع النهائي، بعد مولينوس على فريق الولايات المتحدة بنتيجة 3-1.

كان تشكيل ضد Victoria كالتالي: حارس المرمى: مارتينيز / الدفاع: أكونيا – روميرو – أوتاميندي – مولينا / لاعب: أليستر – إنزو فرنانديز – دي بول / هجوم: ألفاريز – ميسي – بابو غوميز.

كان تشكيل ضد الأرجنتين على النحو التالي: حراس المرمى: رايان / الدفاع: ديجينيك – سوتر – روليز – عزيز / لاعب وسط: باخوس – موي – إيرفين – ليكي / هجوم: ديوك – رايلي ماكجري.

لصالح الدور بعد القيام بمهمة في المجموعات، حيث الدور التالي في الدور الأول، هدفين مقابل واحد مقابل واحد لصالح المنتخب السعودي، قبل أن يفوز بالدور الثاني، بهدف حساب المنتخب نظيفين نظيفين على حساب. المنتخب الوطني، بولندا في النتيجة الأخيرة بنفس النتيجة ليسجل 6 نقاط ويرتصص.

بينما تأهل الأسترالي إلى دور الـ16، بعد أن مفاجأة في مجموعته، حيث لهزيمة ثقيلة أمام فرنسا في الأول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ثم بالكاد تغلب تغلب على تونس في الدور الثاني بهدف نظيف، قبل تهزم الدنمارك الدنمارك في الجولة الأخيرة نظيف وتأهلها الثاني في مجموعتها برصيد 6 نقاط خلف فرنسا المتصدرة..

شاركت الأرجنتين المونديال 18 مرة في تاريخها، غائبة عن البطولة الدولية 4 مرات فقط في: 1938، 1950، 1954 و 1970. الأرجنتين هي دول أمريكا الثلاث التي فازت باللقب، إلى جانب فازت البرازيل الجنوبية البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل البرازيل بكأس العالم 1978 إلى 1986.

الاتحاد الأوروبي، شارك المنتخب الأسترالي ثلاث مرات في كأس العالم المشاركة الرابعة ، وفي النقيض ذلك، كانت المشاركات السابقة في عام 1974 في ألمانيا و 2006 في ألمانيا كفريق مؤهل لأوقيانوسيا.

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد Victoria فى كأس العالم

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد Victoria فى كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى