free website hit counter
أخبار العرب

منصور بن محمد يرفع عَلَم الإمارات في ساحة “مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم”

رفع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، صباح اليوم (الخميس)، علم دولة الإمارات على سارية “مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم” في دبي، خلال الاحتفالية التي نظمتها “مؤسسة وطني الإمارات” إيواءً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ”، للاحتفال بـ“ يوم العلم ”الذي تحتفي فيه الإمارات قيادة وشعباً برمز دولة دولة الاتحاد والقيم التي أرساها المؤسسون كضمانة الاتحاد والإمارات وشعبها المعطاء أسباب التقدم والازدهار.

سمو الشيخ منصور بن محمد راشد آل مكتوم، الاحتفال بيوم العَلَم، المشاهدة الوطنية للمحافظة على قلوب الإمارات، مشاهدة تتجدد فيها مشاعر الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة التي تتمتع بالسعادة في هذه الأرض الطيبة هدفاً تتضافر في تحقيقه، ليجدد أبناء الإمارات في هذا اليوم لمواصلة البناء لمواصلة البناء.

وقال سموه: “إن عَلَم الإمارات هو رمز وحدة الإمارات وقوتها وعزتها، وشاهد على مسيرة النماء والتقدم التي بدأها مؤسسونها .. ونجدد اليوم لقيادتنا الرشيدة في مزيد من التفاصيل وبذل المزيد من الجهد لرفع أعلى خفا مزيدًا من الانجازات التي تحفظ لوطننا مكانته وتزيده وازدهاره “.

سموه: “سيبقى عَلَم دولتنا شامخاً بسواعد الإمارات، وانجازاتهم في كل المجالات، مشاهدة تجتمع فيها الهمم لصُنع تتشكل ملامحه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل نهيان مكتوم، نائب رئيس الدولة مجلس الوزراء، حاكم دبي، ورعاه الله، ومساندة أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حُكّام الإمارات، لتجارب دولتنا تجربتها بإنجازات نموذجية

وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر مكتب محمد بن راشد آل مكتوم في دبي، معالي محمد أحمد المر، رئيس مجلس إدارة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وسعادة ضرار “وطني الإمارات”.

مراسم مراسم رفع العَلَم، عزفت موسيقى شرطة دبي السلام الوطني لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، فيما بين فريق “فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية”، عرضاً في سماء خلال فترة استخدام أعمدة حاملةً ألوان عَلَم دولة الإمارات.

وفي ختام، التقطت لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الصور التذكارية مع منظم الاحتفالية التي تنظمها تحت شعار “نرفع الرايات لمستقبل الإمارات” بمشاركة مجموعة من طلبة المدارس، والخيالة، والمرشحين من طلبة أكاديمية شرطة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى