free website hit counter
أخبار الصحة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 / 2 / 2023 فى الدورى الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5/2/2023 فى الدورى الممتاز

تشهد اليوم 4 اشتباكات قوية في افتتاح الأسبوع السابع عشر من البطولة الدوري المصري بين المناطق النائية واسوان غزل المحلة مع حرس الحدود مع إسماعيليأخيرًا، سيراميكا مع إنبي.

موعد مباراة الداخلية واسوان

وسيواجه فريق في تمام الساعة الساعة 3:15 بعد ظهر اليوم مع فريق أسوان على استاد الجديد، في مباراة يدخلها أمام هدف. طلائع مرتبطة بالطلائع الأمريكية في نفس المباراة..

الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة. حقق الفوز في مباراتين، الخسارة في 7 مباريات وتعادل فيها. وسجل لاعبوها 12 هدفا وتلقت شباكهم 21 هدفا..

سجل الدوري الممتاز 19 نقطة متراكمة في 16 مباراة، فاز في 5 مباريات في 4 مباريات وخسر 7. وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقوا 17 هدفا..

موعد مباراة غزل المحلة وحرس الحدود

خدع فريق المحلة، في تمام الساعة الخامسة من ظهر اليوم الأحد، حرس الحدود بملعب المحلة، في دخلها الفريقان بروح مختلفة، حيث خطف غزل المحلة التعادل القاتل. وسجل بانكو هدفين على حد سواء في الأخير، فيما تأجلت مباراة حرس مع الأهلي بسبب الأخير في المونديال..

ويحتل فريق المحلة المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة، تمكن من تحقيق 7 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسارة 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 17 هدفًا واستقبلت واستقبلت 19 هدفًا..

ناحية، يحتل فريق حرس الحدود الثامن والأخير في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة في 15 مباراة، حيث فقط بمبارتين وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبيه 10 أهداف أهداف و تلقت شباك 19 هدفا..

موعد مباراة الاتحاد بالاسماعيلية والإسماعيلية

ويواجه الاتحاد المنتخب في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد، على ملعب العرب بالإسكندرية، في مباراة صعبة بنتهاها، خاصة بعد الاتحاد سلبيا مع نظيره نظيره الإسماعيلي. المقاولون في الرأي، فيما حقق الإسماعيليون فوزا على هدف سبعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة..

ويحتل الاتحاد السكندري السادس في جدول الدوري برصيد 26 نقطة من 16 مباراة، حقق 8 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 6 مباريات، لاعبوه لاعبوه 16 هدفا وتلقوا 16 هدفا..

كأس الدوري الممتاز 12 نقطة في 16 مباراة، فاز في مباراتين فقط وتعادل 6 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقوا 20 هدفًا..

موعد مباراة سيراميكا وإنبي

سيستقبل فريق، في تمام الساعة السابعة عصرًا الأحد، فريق العمل في القاهرة الدولي، في يدخلها معنويات منخفضة، حيث تعادل سيراميكا مع بيراميديس بهدف إنشاء متساويين في الجولة الأخيرة، بينما خسر خسر إنبي سموحة بهدف الوصول إلى نظيفين في نفس في نفس..

يحتل فريق السيراميك المركز عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، بعد تمكنوا من الفوز بأربع وتعادل في 6 مباريات وخسروا في 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت واستقبلت شباكهم شباكهم 21 هدفًا..

تمكّن من الفوز بثلاث وتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبيه 14 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا. ..

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5/2/2023 فى الدورى الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5/2/2023 فى الدورى الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى