free website hit counter
الأخبار

موديلات حقائب يد ملوَّنة 2022


قدمت دور الأزياء العالمية العديد من موديلات حقائب اليد الملونة التي تناسب كل امرأة عاشقة للصيف وألوانه المرحة والمُنعشة؛ ولكي تمنح الإطلالة شكلاً إضافياً ومميزاً بمختلف أشكالها. وفي السطور التالية جمعنا لكِ موديلات حقائب يد ملوَّنة من دور الأزياء العالمية؛ لتنتقي الحقيبة المناسبة لكِ حسب ذوقكِ.

حقيبة يد باللون الأخضر من كوتش Coach

حقيبة يد باللون الأخضر من كوتش «Coach»

قدمت علامة كوتش «Coach» العديد من الحقائب اليد الملوَّنة لموسم الصيف وعاشقات الألوان، واخترنا لكِ هذه الحقيبة المصممة على شكل مربع كبير، وجاءت من جلد العجل باللون الأخضر، وبيدين كبيرتين باللون الأخضر، ومزينة بشكلين معدنيين في منتصف الحقيبة، ومنسدل منها شكل صغير مستطيل باللون الأخضر، ومطرَّزة بخطوط بيضاء.
تابعي المزيد: موديلات حقائب بتصميمات غير تقليدية

حقيبة يد باللون البرتقالي من كريستيان ديور Christian Dior

حقيبة يد باللون البرتقالي من كريستيان ديور «Christian Dior»

أعجبتنا هذه الحقيبة من علامة كريستيان ديور «Christian Dior» المصممة من جلد العجل المُبطن باللون البرتقالي على شكل مستطيل، وجاءت بمقبض واحد باللون الأبيض، وبجرار معدني للإغلاق، وينسدل منها حزام طويل جلد باللون الأسود، ومزينة بسلاسل ذهبية معدنية.

حقيبة يد باللون الوردي من شانيل Chanel

حقيبة يد باللون الوردي من شانيل «Chanel»

لإطلالة جذابة تخطف الأنظار في المناسبات الصيفية يمكنك ارتداء هذه الحقيبة من علامة شانيل «Chanel»، وجاءت باللون الوردي من جلد العجل على شكل مربع صغير وغطاء أمامي كبير مزيَّن بشعار الدار الذهبي، وصُممت يد الحقيبة بحزام طويل من الجلد باللون الوردي، ومُلتفَّة بسلسلة معدنية.

حقيبة يد باللون الأصفر الداكن من بلومارين Blumarine

حقيبة يد باللون الأصفر الداكن من بلومارين «Blumarine»

ومن علامة بلومارين «Blumarine» تمكنك الاستعانة بهذه الحقيبة بتصميم مستطيل صغير من الجلد باللون الأصفر الداكن، وجاءت بيد واحدة قصيرة ودائرية، وتنسدل منها سلسلة معدنية طويلة بأشكال مختلفة، ومزينة بعلامة الدار بالإستراس اللامع بأسلوب جذاب وأنيق.
تابعي المزيد: موديلات حقائب باللون الأبيض المنعش لهذا الصيف



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى