free website hit counter
الأخبار

نتائج المراسلة 2022 ..”الـَآن” رابط موقع كشف نقاط نتائج اثبات المستوى المراسلة onefd.edu.dz 2022

[ad_1]

نتائج المراسلة 2022 عبر موقع onefd.edu.dz resultat حسب الإسم واللقب. نرصد لكم تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث من المقرر أن يعلن موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022. وذلك بشكل تدريجي لكل ولاية من ولايات دولة الجزائر. ويأتي هذا الأمر بهدف مراعاة عدم حدوث أي مشكلات في تحميل النتائج للطلاب عبر الموقع الإلكتروني inscriptic.onefd.edu.dz 2022.

وفي السياق ذاته أكدت وزارة التعليم الجزائرية أن إعلان نتائج المراسلة 2022 صدرت في يوم الإثنين  الموافق الثامن عشر من شهر جويلية الجاري. وذلك لولاية درار والأغواط وبانتة وسطيف والجلفة والمدية وتمنراست وتسسليت وقسنطينة.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 19-7-2022 صدرت نتائج اثبات المستوى المراسلة لولاية سكرة وتيزي وزو وسعيدة وبشار وعين الدفلي وتيارت وعنابة ومستغانم وسوق أهراس.

ومن المقرر أن تظهر النتائج لولاية الجزائر وبجاية وتلمسان وهران وسكيكدة ورقلة وشلف وتبسة والواد في يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر جويلية 2022.

نتائج المراسلة 2022

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 في الجزائر تأتي بعدما انتهى الطلاب بمختلف الولايات من أداء امتحان اثبات المستوى لدورة 2022. وفي السياق ذاته من المقرر أن يُلعن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن نتائج المراسلة لجميع المستويات التعليمية عبر الموقع الإلكتروني. وفي السياق ذاته فقد أوضح الديوان أنه قد تم إعلان النتائج في يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر جويليه الجاري 2022. 

نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إجراء الفرض الإلكتروني 2022 في ولايات الجزائر والذي استمر حتى يوم العاشر من شهر مايو الماضي. وذلك عبر المنصات الإلكترونية. إضافة إلى ذلك فقد تم إجراء امتحان اثبات المستوى بمختلف المراكز الموزعة في كافة التراب الوطني. حيث تعتبر نقاط امتحان المستوى المراسلة من النقاط الهامة لدى الطلاب وذلك في حساب معدل النجاح بالإضافة إلى نقاط المراقبة المستمرة والتي تشمل الفرض الإلكتروني وتحميل الفروض.

موقع كشف نتائج المراسلة onefd.edu.dz 2022

موقع كشف نتائج المراسلة onefd.edu.dz 2022. يعد أمرًا هامًا لدى الطلاب والطالب الذين أدوا الاختبار في مختلف ولايات الجزائر. حيث تجدر الإشارة إلى أن النجاح في امتحان اثبات المستوى يكون بالحصول على معدل يساوي أو يتجاوز 10 / 20. وبذلك يتم احتساب معدل امتحان المستوى وعلامة المراقبة المستمرة للموسم الدراسي 2022.

كيفية حساب المعدل العام في نقاط نتائج المراسلة

أوضح الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد. طريقة كشف وحساب المعدل العام في نقاط نتائج المراسلة. والتي تتم وفق الآتي:

المعدل العام = (معدل امتحان المُسْتَوَى 2x + نقطة المراقبة المستمرة) /3 فِي حالة كَانَ المتعلم ليس لديه نقطة المراقبة المستمرة فَإِنَّ المعدل العام يساوي معدل الامتحان فَقَطْ.

رابط onefd كشف نتائج المراسلة 2022

نتناول معكم في الآتي رابط onefd كشف نتائج المراسلة 2022. والذي يُعلن من خلاله الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد. حيث يتم كشف نقاط نتائج المراسلة من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية توجه إلى رابط موقع inscriptic.onefd.edu.dz.
  • وبعد ذلك قم بإدخال رقم التسجيل.
  • ثم  أدخل رقم الميلاد الخاص بك.
  • وبعدها قم بإدخال رمز التأكيد.
  • وأخيرًا انقر على زر استعراض النتائج.

وفي نهاية موضوعنا نكون قد تعرفنا بشكل تفصيلي عن نتائج نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 ورابط كشف النقاط وطريقة الحصول على النتائج من خلال رابط موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد inscriptic.onefd.edu.dz. إضافة إلى ذلك فقد نقلنا لكم أيضًا كيفية حساب المعدل العام في نتائج المراسلة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى