free website hit counter
أخبار الصحة

نتائج مباريات اليوم الجمعة 2 /12 /2022 فى كأس العالم 2022.. إنفوجراف

نتائج مباريات اليوم الجمعة 2/12/2022 فى كأس العالم 2022 .. إنفوجراف

سقط الستار الجمعة الجمعة 12/2/2022 على منافسات المجموعات في هذه النسخة من كأس العالم التي تقام حاليًا في قطر حتى 18 ديسمبر.

انتهت مسابقات المجموعات في مونديال 2022 مساء الجمعة، واجهت الكاميرون البرازيل وصربيا سويسرا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة.

نستعرض نتائج مباريات اليوم في المونديال في التقرير التالي.

غانا 0 × 2 أوروغواي

وغادر الحالية الحالية من المونديال رغم فوزه نظيره الغاني بهدفين ساحقين، المواجهة الحاسمة التي جرت بين الفريقين الجمعة في المباراة الثالثة والأخيرة. دور المجموعات الثامنة في مونديال 2022 في قطر.

وسجل جيورجيان هدفين لأوروجواي ضد المجرمين في الدقيقتين 26 و 32 من المباراة.

وتحتل أوروغواي الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة، رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، منافسات البطولة بفارق أهداف نظيرتها الكورية الجنوبية التي رافقت البرتغال المتصدرة في دور الـ16. .

وتتقدم أوروغواي بنقطة واحدة على غانا التي تحتل المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

كوريا الجنوبية 2 × 1 البرتغال

تأهل المنتخب الجنوبي إلى دور الـ16 لكأس العالم في قطر 2022، بعد المثير على نظيره البرتغالي المماثل 2-1، المباراة التي جمعتهما جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “City of Education”. في اليوم الثالث والأخير من منافسات المجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات بالبطولة.

واحتلت كوريا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، 4 نقاط، تقدم منتخب الأوروغواي الذي تم اختباره في مجموعة النقاط وفارق، وتتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط..

الكاميرون 1 × 0 البرازيل

حقق الفوز فوزا فوزا تاريخيا في كأس البرازيل، 1-0، كأس رابطة الدوري الممتاز لكرة القدم، الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة السابعة، في مونديال مونديال 2022 حاليا. محتجز في قطر.

واستمر التعادل 0-0 الفريق الدقيق الدقيقة 93، وهذا هدف أسود بضربة رأس رائعة وقاد منتخب بلاد تحقيق نصر تاريخي.

وتمكن المنتخب من التأهل إلى دور الـ 16 لكأس العالم في قطر 2022، بعد في أول مباراتين أمام صربيا، ثم على سويسرا سويسرا 1-0، والمسافة إلى النقطة السابعة في قرعة اليوم.

النتيجة البرازيلية النتيجة البرازيلية المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، المنتخب بالمجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في صربيا، في حين تحتل الكاميرون الكاميرون المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

صربيا 2 × 3 سويسرا

تأهل المنتخب إلى دور الـ16 من مونديال 2022، مشاهدة حاليا في قطر، بعد المثير على نظيره الصربي بنتيجة 3-2، المباراة التي واجهتهم مساء الجمعة، في في في في في في في،،،،،،، الجمعة الجمعة الجمعة مساء مساء واجهتهم واجهتهم واجهتهم واجهتهم واجهتهم واجهتهم واجهتهم التي التي المباراة ، في اليوم الثالث والأخير من المجموعة G. للبطولة.

وجاء المنتخب في المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، البرازيل التي تتصدر بفارق، بعد خسارته 1-0 أمام الكاميرون، وحل المنتخب الصربي في المركز الرابع الرابع والأخير بنقطة بنقطة

نتائج مباراة اليوم
نتائج مباراة اليوم

نتائج مباريات اليوم الجمعة 2/12/2022 فى كأس العالم 2022 .. إنفوجراف

نتائج مباريات اليوم الجمعة 2/12/2022 فى كأس العالم 2022 .. إنفوجراف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى