free website hit counter
أخبار العرب

نص كلمة محمد بن راشد في اجتماع مجلس الجامعة وكالة الوطن الاخباريةة على مستوى القمة بالجزائر

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” أن دولة الإمارات الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة بالطرق بالطرق.

وقال سموه في كلمة اجتماع مجلس جامعة الدول وكالة الوطن الاخباريةة على مستوى القمة في الدوري الـ31 في الجزائر، خيار دولة الإمارات

فيما يلي نص كلمة سموه ..

فخامة عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية الشقيقة،

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو

أصحاب المعالي معالي أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول وكالة الوطن الاخباريةة السيدات والسادة

يسرنا في البداية أن ننقل لكم تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وتمنيات سموه لأعمال هذه القمة كل التوفيق والنجاح. ونعرب عن خالص شكرنا وعظيم امتناننا لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، لحسن الضيافة، الضيافة، والشكر موصول لفخامة الرئيس قيس سعيد، على المطاعم المقدرة خلال التجربة فخامته للقمة وكالة الوطن الاخباريةة في الدورة الثلاثين. جهود كبيرة للتحضير لهذه القمة.

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، في ظل التحديات التي تواجهها دولنا والعالم أصبحنا في حاجة ملحة إلى تكثيف العمل وتيرة التعاون وكالة الوطن الاخبارية، وحل الأزمات التي تعيشها المنطقة، توخيا لنشر الأمل والتفاؤل والوحدة والسلام والتسامح. هذه القيم هي أساس نهج دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، منذ عهد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه المؤسسين، طيّب الله ثراهم.

نحن في أمس الحاجة إلى العمل في إقامة عام ومستقبل، قائم على قواعد القانون الدولي، وشبكة متينة من العلاقات. الاتصالات … فدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة تتطلع دائما إلى المستقبل، وترى الحلول، وبلدان، وبلدان، وبلدان، و وابتكار

هذا نهج سرنا عليه منذ التأسيس، أكد في كلمته إلى الشعب في دولة الإمارات، في 13 يوليو 2022، أننا نمد يد الصداقة إلى كل دول العالم التي تشاركنا قيم التعايش والاحترام المتبادل للتقدم والازدهار لنا ولهم، ونبني علاقاتنا على أسس راسخة من حسن التعامل والمصداقية، حل مشاكل التعاون مع الدول، وأن سياستنا ستبقى، على الدوام، داعمة الاستقرار من أجل خير البشرية وتقدمها.

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، إن دولة الإمارات، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة للتغير المناخي، ومختلف المناسبات الأخرى، اضطلعت بدور بارز في للتحديات، وواجهات الأزمات الصحية العالمية، ومعالجة الأزمات الصحية العالمية، المشترك، وتغليب حل النزاعات تعزيز التكامل وتعزيز التنمية المحلية والتأكيد على دور الشباب في بناء الأوطان، وتسخير إمكانات التطور التكنولوجي، وتطوير المشاريع الدولية لمكافحة التطرف والإرهاب.

و … ساحة التنمية المستدامة واستقرارها واستقرارها واستقرارها، ونحن نسعى لتكون بلادنا عاصمة عالمية للاستثمار والإبداع والثقافي. المشاريع البديلة والمشاريع الحكومية

يتحول إرسال الرسائل إلى إرسال رسائل تهديداً وجوديًا يحتّم علينا علينا جميعا؟ أعلنت دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة عن هدفها للوصول إلى شبه بلدان العالم 2050 في إطار رؤيتها لدعم استخدام الطاقة، وتعمل الإمارات على الإعداد للمشاركة في مؤتمر دولة لاتحاد الأمم المتحدة للتغير المناخي COP 27 في شرم الشيخ، رابطة مع الأشقاء في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، دبلوماسية ومعالجة التغير المناخي.

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، وتواجه التحديات والتهديدات التي تواجهها المنطقة وكالة الوطن الاخباريةة والعالم يمكن التغلب عليها إلا بالتضامن المشترك على الصياغة والدولي، ومن خلال إعلاء التسامح والمساواة والاعتدال والمرونة والعطاء وإشراك الدولاً صغيرةها وكبيرها في المستقبل نحو.

وفي الختام، لا يسعنا إلا نجدد شكرنا وتقديرنا لفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، ولجميع القائمين جهود على إنجاح أعمال هذه القمة ونتطلع للعمل المشترك لتجاوز الظروف التي تمر بها لتنعم شعوبنا وكالة الوطن الاخباريةة بالأمن والاستقرار والازدهار والحياة الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى