free website hit counter
الأخبار

نيلسن آي كيو تُطلق حل وسائط البيع بالتجزئة لتحقيق الدخل من الأصول…

[ad_1]

شيكاغو -الثلاثاء 17 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة نيلسن “آي كيو” العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات عن إطلاق “نيلسن آي كيو أكتيف”، وهو حلّ يعمل وفق مبدأ البرمجيات كخدمة ويُمكّن تجار التجزئة من تسريع فرص تحقيق الإيرادات من خلال وسائط البيع بالتجزئة ورؤى العملاء الشاملة التي تنشط المتسوقين بعروض ترويجية مخصصة.

ويتضمن حلّ “نيلسن آي كيو أكتيف” تطبيقات مخصصة لبناء قاعدة جمهور مستهدف عريضة وإدارة العروض والإعلانات والقياس المتكامل. وبصفتها جزءاً من جزءًا من منصة “نيلسن آي كيو كونيكت”، ستمكن أداة البرمجيات كخدمة تجار التجزئة من تحقيق إيرادات طويلة الأمد من خلال تحقيق الدخل من أصول وسائط البيع بالتجزئة عبر القنوات المادية والرقمية. وسيُمكّن هذا الحل تجار التجزئة أيضاً من زيادة مصداقية مع العلامات التجارية من خلال إبلاغهم بالمعلومات المعمّقة التي يحتاجون إليها لجذب انتباه عملائهم والتصرف وفقاً لتلك المعلومات المعمّقة قياس العائد على الاستثمار لأنشطتهم عبر جميع القنوات.

وقال كزافييه فاكون، الرئيس العالمي لقسم وسائط البيع بالتجزئة بشركة “نيلسن آي كيو”: “نؤكّد على التزامنا الكامل بالاستفادة من إرثنا للمساعدة في تشكيل معالم القرن المقبل على صعيد قياس المستهلكين وقطاع التجزئة. ويجمع حلّ ’نيلسن آي كيو أكتيف‘ تحت مظلّته القدرة على الحصول على عرض دقيق للعملاء عبر جميع القنوات وجمع المعلومات المعمّقة حول مخاطر وفرص الإعلانات ضمن منصّةٍ واحدة. وبذلك، يغدو إطلاق الحملات استناداً إلى بناء قاعدة جماهيرية تنبؤية وجمع القياسات حول تأثير الإعلانات عبر جميع القنوات بالتزامن مع الاستمرار في مواكبة شركاء العلامة التجارية، أمراً أكثر سهولة لتجار التجزئة”.

وانطلاقاً من إدراكنا لتميّز كل تاجر تجزئة، يُوفّر حلّ “نيلسن آي كيو أكتيف” لتجار التجزئة القدرة على توفير وسائط البيع بالتجزئة ضمن شركاتهم ويمنحهم المرونة لدمجها في منظوماتهم كلّ منهم. وسيُمكن الحلّ تجار التجزئة أيضاً من إنشاء شخصيات وجماهير دقيقة استناداً إلى الآلاف من سمات العملاء، واكتساب معلومات معمّقة مبتكرة وشاملة تركز على العملاء لصنع قرارات أفضل وتقليص الوقت اللازم لإطلاق وقياس تفاعلات العملاء الشخصية في الوقت الفعلي عبر الوسائط المملوكة للشركة والخارجية ومواكبة العلامات التجارية بشأن احتياجات العملاء لتحقيق أقصى قدر الإيرادات من البيانات والوسائط.

دايفيد جونسون، الرئيس العالمي لوحدة أعمال البيع التجزئة العالمية في شركة “نيلسن آي كيو”: “توسع ’نيلسن آي كيو‘ النمو عالمياً وتضع أسساً راسخة للقرن المقبل، الذي يتّسم بالسرعة والذكاء والاتصال، على صعيد المستهلكين وقياس التجزئة. يشهد السوق تغيّرات متزايدة؛ ولذلك، فإننا نحرص على أن يواكب قطاع القياسات هذه التغيّرات. ونلتزم بتمثيل قطاع البيع بالتجزئة سريع التغيّر والاحتياجات المتنوعة لعملائنا بدقة بصفتنا شركة عالميّة متخصصة بخدمات المعلومات رائدة في القطاع”.

ويستفيد حل “نيلسن آي كيو أكتيف” من الجمع بين الإمكانات المكتسبة من عمليات الاستحواذ الأخيرة على “بريسيما” و”سي فاليو” لدعم إمكانات التخصيص المتزايدة لإمكانيات “نيلسن آي كيو” الأساسية التي يعتمد عليها قطاع البيع بالتجزئة لاتخاذ القرارات الحاسمة وخلق التجارب الشخصية. وتواصل “نيلسن آي كيو” دورها في قيادة التغيير من خلال منتجات البيع بالتجزئة وبرامج التعاون، وتمكين تجار التجزئة والعلامات التجارية من زيادة حصتهم من المحفظة من خلال الاستفادة من بيانات ومعلومات العملاء المعمّقة في الوقت الفعلي وتزويدهم بمجموعة التنشيط الملائمة للعمل عليها وقياسها.

ومن جانبه، قال بيني بازل، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “سي فاليو”: “تُسخّر حلول ’سي فاليو‘ و’بريسيما‘ البسيطة والبديهية من التكنولوجيا المتطورة وعلوم البيانات القوية ستؤدي إلى والتي ستُشكّل حلقة وصل بين تجّار التجزئة ومُصنّعي السلع الاستهلاكية المعبأة عند دمجها مع قياس الأداء الشامل من ’نيلسن آي كيو‘”.

للمزيد من المعلومات عن حلّ “نيلسن آي كيو أكتيف”، يُرجى زيارة المواقع الإلكتروني التالي: https://nielseniq.com/global/en/solutions/nielseniq-activate/.

لمحة عن “نيلسن آي كيو”

تعد “نيلسن آي كيو” الشركة الرائدة في تقديم وجهات نظر كاملة وغير متحيزة حول سلوكيات المستهلكين على مستوى العالم. مدعومة بمنصة بيانات رائدة خاصة بالمستهلكين وبقدرات تحليلية غنية، تمكّن “نيلسن آي كيو” شركات السلع الاستهلاكية الرائدة وتجار التجزئة في العالم من اتخاذ قرارات جريئة وواثقة.

وباستخدام مجموعات البيانات الشاملة ومن خلال تقييم جميع العمليات على قدم المساواة، تمنح “نيلسن آي كيو” العملاء نظرة تطلعية واستشرافية حول سلوكيات المستهلكين من أجل تحسين الأداء عبر جميع منصات البيع بالتجزئة. كما أنّ فلسفتنا المفتوحة حول تكامل البيانات تتيح توفير مجموعات البيانات الخاصة بالمستهلكين الأكثر تأثيرًا على هذا الكوكب. والفعل، “نيلسن آي كيو” قادرة على تقديم الحقيقة الكاملة.

تنتشر عمليات “نيلسن آي كيو”، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة “أدفنت إنترناشونال”، في نحو 100 سوق، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني NielsenIQ.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220516005072/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى