free website hit counter
الأخبار

هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟ غدا الأربعاء 19 يناير 2022 عطلة رسمية من الامتحانات في مصر أم لا؟


هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟ غدا الأربعاء 19 يناير 2022 عطلة رسمية من الامتحانات في مصر أم لا؟ هذه عينة من استفسارات يتزايد عليها البحث في ظل عدم معرفة كثيرين ما إن كان غدا الاربعاء اجازة رسمية في المدارس من الامتحانات أم لا.

ومع تزامن امتحانات الترم الأول الآن مع احتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الغطاس، فقد بدأ يبحث البعض (هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟ غدا الأربعاء 19 يناير 2022 عطلة رسمية من الامتحانات في مصر أم لا؟) لرغبتهم في معرفة ما إن كان غدا الاربعاء، 19-1-2022، عطلة رسمية في مصر من الامتحانات أم لا.

هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟

حيث سادت حالة من اللغط بين بعض الاهالي لعدم معرفتهم هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟ أم لا، خاصة وان امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الجاري جارية خلال الاسبوع الحالي وتصادف اجرائها م احتفالات المسيحيين بعيد الغطاس يوم غد الاربعاء.

هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟

هل يوجد اجازة رسمية غدا من الامتحانات؟

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟ بالنسبة للطلاب والمعلمين في جميع المدارس للمسيحيين والمسلمين، في ظل حالة اللغط المثارة بالوقت الراهن حول هذا الموضوع.

هل يوجد إجازة غدًا الاربعاء 19-1-2022؟

بينما يقوم طلاب المراحل التعليمية المختلفة، الابتدائية، الإعدادية والثانوية الان بتأدية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021/ 2022، فقد ردت الوزارة رسميا بخصوص وجود إجازة غدًا أم لا، وذلك تجنبًا لاحتمالات الرسوب في الامتحانات في حالة الغياب.

هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟
هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟

ومع تزايد استفسارات الطلبة وأولياء الأمور هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟، لأن عيد الغطاس الذي يوافق 19 يناير 2022 يقتصر على المسيحيين، فإن الكل يريد التأكد من منحهم غدًا عطلة رسمية في مصر للكافة في حال إقرارها لزملائهم من الأخوة المسيحيين.

اخبار متعلقة:

حقيقة تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022 بسبب المتحور أوميكرون

شروط طريقة و رابط التقديم في تعيين 30 ألف معلم سنويا على 5 سنوات بتوجيهات السيسي

حسم اجازة غدا الاربعاء من الامتحانات

وزارة التربية والتعليم سبق لها ان أجابت على سؤال هل يوجد إجازة غدًا الاربعاء 19-1-2022؟ – حيث ردت على ذلك بشكل مسبق عند وضع جداول الامتحانات، حيث أكدت ان الاربعاء 19 يناير الجاري هو إجازة رسمية من الامتحانات، على أن يتم استئنافها يوم الخميس مرة أخرى.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى