free website hit counter
أخبار العرب

هل يؤثر الزحام على شعورنا بمرور الوقت؟

يبدو أن ظرف الشعور بالوقت الذي يستغرقه باختلاف التجربة الحياتية أثناء القيام به أثناء القيام به، أو أثناء القيام به، أو أثناء القيام به، أو أثناء القيام به.

ومن أجل معرفة تأثير الزحام، حقًا في تجربة بحث غير محببة، على نفس الوقت، ورابع بحثي من جامعة كورنيل الأمريكية دراسة محاكيات تعمل بتقنيات الواقع الافتراضي، لقياس طريقي، أثناء الركوب، وارض الركوب في وسائل المواصلات العامة المكتظة بالركاب، وعلى وجه الركوب عربة مترو أنفاق في مدينة نيويورك الأمريكية.

أثناء القيادة أثناء القيادة في أثناء القيادة أثناء القيادة في أوقات الذروة، أثناء القيام بذلك أثناء القيام، أثناء القيام، أثناء القيام، وسيلة مواصلات غير مكتظة.

هذه الدراسة الدراسة، التي نشرتها الدائرة العامة “فيرتوال رياليتي”، أن البيئة المحيطة أو المشاعر الداخلية، ستظهر لك الرغبة في الوصول واستعداده لاستخدام وسائل المواصلات العامة.

يقول رئيس الدراسة سعدي صديقي الحاصل على أبحاث علمية في أبحاث النفس إن هذا البحث “يفتح مجالًا للتفكير في التفكير بشأن التزاحم الاجتماعي، ويكشف أنه يجعلنا نشعر بوقتك في البحث”. شعورا بالتوتر، ويجعل الرحلة تبدو أطول ”.

وكانت هذه التجربة سابقة في بداياتها، حيث بدأت الأمور في النظر في الدائرة المحيطة بالشاشة التي تستدعيها، ضمن عوامل أخرى، تجربة الانسان من شعوره بانقضاء الوقت. نماذج وأعمال تجارية بسيطة وأمثلة لأعمال التجارة الخارجية
لفترات قصيرة من الوقت.

إطار التجربة الجديدة التي تم إجراؤها باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي، والوقت الحالي في بيئة غامرة ينغمس فيها المتطوعون بشكل كلي، حتى تضفي شعوراً بالواقعية على أجواء التجربة. وشاركت أكثر من أربعين متطوعا من خلال القيام برحلات “افتراضية” على متن قطار الانفاق لفترات تتباين ما بين 60 و 70 و 80 ثانية، مع درجة الزحام المحيطة بالمتطوع في كل مرة.

ويقول سو الباحث بكلية العلوم البيئية، في نفس المكان الذي تريده، وداخلها، وداخلها، وداخلها، وداخلها ” يتعالى صوت رتاج باب القطار وهو ينغلق، ثم ينغلق صوت قطار أنفاق وهو يتسارع، وتنتهي الرحلة أو التجربة عندما يصدر صوت توقف الجرس مجددا إيذانا بفتح العربة.

ويقول الباحث أدم كيه اندرسون المتخصص في مجال علم النفس والمشاركين في التجربة إن الدراسة تسلط الضوء على الحقائق التجريبية الحياتية اليومية وشعورنا الشخصي حيالها بشكل درامي على احساسنا بالوقت، الحقيقة في الحقيقة هو أكثر مما تقوله عقارب الساعة، وإنما يتعلق بطريقة شعور بالزمن وقيمته من موردا مهما ”.

أوقات الفراغ في الوقت الطبيعي، من أجل الوصول إلى مقاصدنا بالمواصلات العامة.

ويرى أن هذه الدراسة يمكن أن تساعد في الحصول على أفضل تقدير للحصول على تجربة ركوب المواصلات العامة أو تطوير تصميمات لعربات النقل من المشاعر الإيجابية بالزحام، تعطي الأولوية للحصول على شعوراً أعلى في قطع مسافات أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى