free website hit counter
الأخبار

هل ينجح الزواج عبر الأنترنت أم لا


الزواج قسمة ونصيب، ولكل قصته في الزواج، فهنالك من تزوج عبر الانترنت، وهنالك من تزوج من خلال ارقام بنات والبعض عن طريق واتساب، كما أن المسافات أصبحت قصيرة من خلال الشبكة العنكبوتية، فكم من شخص تزوج في السعودية عبر مواقع التعارف وكم من شخص في مصر تزوج من إماراتية أو قطرية أو حتى في دول أجنبية، وفي هذا الموضوع سنتكلم عن الزواج عبر الأنترنت بصفة عامة وأيضا الأشخاص الذين يبحثون عن ارقام بنات واتساب للتعارف الزواج 2022 لمختلف الدول العربية خاصة ارقام بنات مصر السعودية الامارات قطر..إلخ فما رأيكم وتابعونا بالموضوع.

ارقام بنات

مواضيع كثيرة على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حول ارقام بنات ويوجد بعضها متخصص لدول معينة، مثلا ارقام بنات مصر أو أرقام بنات السعودية وداخل تلك المواضيع نجد بعض الأرقام التي يدعي محرروا الموضوع بذلك الموقع أنها فعلا أرقام تخص بنات للتعارف والزواج، لكن موقع كل حصري حاول التأكد من مصداقية تلك الأرقام من خلال التواصل معها وتبين أن غالبية الأرقام غير شغالة بتاتاً.

لكن حاولنا ربط الإتصال بأكثر من رقم حتى توصلنا لرد من همسة في مصر يتواجد رقمها ضمن أحد مواضيع ارقام بنات وقالت لنا بصريح العبارة أنها غير مسؤولة عن تواجد رقمها بذلك الموضوع، ظنا منها أن شخصاً من معارفها يرغب في الانتقام بها وراسل الموقع لإضافة رقمها هناك على أساس أنها ترغب في التعارف من أجل الزواج على واتساب أو أي منصة إجتماعية أخرى للتعارف.

تتلقى يوميا رسائل كثيرة ومزعجة بعض منها غير محترم، وقد قالت لنا بأنها ستقوم بتغيير رقمها في القريب العاجل لأنها لم تستحمل كل تلك الرسائل التي تتوصل بها، وتابعت، لا يعقل أصلاً أن ينجح زواج بهذه الطريقة، فلا يمكن أن تضع بنت ترغب في أن تتزوج أو تبحث عن شريك حياة رقمها في مواضيع ارقام بنات للزواج أو للتعارف واتس اب.

ارقام بنات واتساب

واتساب أو واتس اب هو تطبيق إجتماعي تابع لشركة ميتا التي تمتلك فيس بوك موقع الصور انستقرام، ومن خلاله تستطيع تبادل الرسائل النصية والصوتية والمحادثة بالفيديو، وما سوف تحتاج له هو ارقام هواتف مضافة على الواتساب كي تتمكن من الدردشة معها، ويبحث الألاف يوميا عن ارقام بنات واتساب للتعارف الزواج من أجل الدردشة معهم على التطبيق.

تعارف بنات

لو كنت فعلاً مهتم وترغب في الزواج عبر الأنترنت وتبحث عن مواقع تعارف بنات فقد سبق وتكلمنا في موضوع سابق عن أفضل مواقع تعارف بنات للزواج عربيات أجنبيات، ونرشح لكم موقع ويكي البنات وأيضا موقع السعودية ناين بالإضافة على موقع مسلمة وتطبيقه على الهواتف سواء بلاي ستور أو أبل ستور لأنه متوفر بهم، ويوجد أيضا تطبيق أزار وتطبيقات إجتماعية أخرى.

الزواج

يوجد عشرات قصص الزواج عبر الأنترنت ناجحة كما يوجد أيضا قصص زواج فاشلة عبر الشبكة العنكبوتية، والخلاصة التي يمكن قولها من خلال هذه الحالات هي الصدق وتجنب الكذب، فغالبية العلاقات التي تبنى عن بعد أو من خلال المنصات الاجتماعية تكون مبنية على الكذب من الطرفين كل يحاول تمجيد نفسه من أجل الظفر بإعجاب الطرف الأخر أكثر، وفي الواقع بعد الزواج تتغير الصورة وكل شخص يظهر على حقيقته، لهذا يجب أن تكون صادق بما لك وما عليك عندما ترغب في التعارف من أجل الزواج، وأيضا لا يجب أن تطيل عملية التعارف.

فدينيا شيء محرم فبمجرد أن تتعرفي على شخص يرغب حقا في الزواج، حينها يمكن أن تقومي بربطه في اتصال مع شخص مسؤول عليك سواء أخ أكبر منك أو والدك بشكل مباشر أو شخص من العائلة مقرب لك للتواصل معك أكثر من أجل الخطوبة، أما الدردشة وإطالة مدتها، فلن تنتج عن شيء إيجابي.

لدى موقعنا كل حصري بموضوع الزواج عبر الأنترنت وأيضا ارقام بنات واتساب للتعارف الزواج بعض الأسئلة التي نرغب في إجابة صادقة عنها من طرفكم.

  • ما إسمكم
  • كم عمركم
  • مذا تفعلون في الحياة
  • هل ترغبون في الزواج عبر الأنترنت
  • مواصفات الزوجة التي تبحثون عنها
  • تكلم عن نفسك قليلاً.
صور بنات مصرية فيس بوك 2020



Source link

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى