free website hit counter
الأخبار

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يؤكدان أخبار انفصالهما – معلوماتيون

[ad_1]

تصدر خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أفادت بعض التسريبات الصحافية بـ انتهاء علاقة الثنائي المصري بهدوء وسرية تامة بعيداً عن السجالات وحرب التصريحات المتبادلة في وسائل الإعلام.

وأكدت ياسمين صبري الأخبار المنتشرة حول انتهاء زيجتها من أحمد أبو هشيمة، دون أن تكشف تفاصيل وخلفيات انفصالهما، مشيرة إلى أنها تُكنُّ لطليقها كل الودِّ والاحترام وأن الزواج قسمة ونصيب.

التعليق الأول من ياسمين صبري

وفاجأت نجمة مسلسل ” فرصة تانية” جمهورها بـ منشور مقتضب ومبطن، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، أشارت فيه إلى عودتها إليهم بـ شكل جمالي أكبر من السابق ووعدتهم بـ تجديده يوماً بعد يوم، قائلة:” أنا قادمة بـ نسخة أكثر جمالاً مني، مع كل يوم جديد”.

أحمد أبو هشيمة يرد على ياسمين صبري

من جهته، أكد رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري أحمد أبو هشيمة أن مصيره الفوز في النهاية، بـ إشارة إلى عدم تأثره بـ طلاقه لياسمين وانتهاء زيجتهما، واعتباره أنها مكسب حقيقي له.

وهو ما تجلى واضحاً في المقولة المأثورة لـ نيلسون مانديلا، التي استعان بها لتكون أول منشور له عبر حساباته الرسمية بعد انتشار خبر انفصاله عن زوجته، والتي تقول:” أنا لا أخسر أبداً فـ أما أن أربح أو أتعلم”.

أسباب طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

وأشارت بعض الحسابات والمواقع الإخبارية إلى أسباب طلاق الثنائي المصري، مبينة أن صبري أُرهقت من ابتعادها عن مجال التمثيل وخضوعها لرغبة أبو هشيمة في عدم المشاركة في الأعمال التمثيلية، خاصة بعد نجاحها الكبير في موسم دراما رمضان 2020 و2019.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وقد أتى انفصال الثنائي الشهير بعد عامين من زواجهما في حفل عائلي، اقتصر على حضور أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، التزاماً منهما بـ التدابيرالاحترازية، التي كانت متبعة حينها للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

أعمال ياسمين صبري الجديدة

الجدير بـ الذكر أن ياسمين صبري، تتحضر حالياًللعودة إلى عالم التمثيل من خلال عملين جديدين، أحدهما درامي ويحمل عنوان ” الشادر”، تدو أحداثه في خمس عشر حلقة، ومن المقرر عرضه على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

والآخر سينمائي بـ عنوان ” صقر المحروسة”، وستخوض بطولته رفقة النجم أحمد عز، والفيلم من من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

معلوماتيون

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى