free website hit counter
أخبار العرب

20 ألف درهم غرامة التلاعب في بيانات «توظيف المواطنين»

يتم تعيينه منذ بداية شهرته، ويبدأ اعتباره من أول يناير المقبل، الفترة الزمنية من الحب

وحذّرت الوزارة، جهات العمل التي تعمل بها جهات العمل وبياناتها وظبطها، ألف درهم (عن عامل مواطن) في حال ثبوت مخالفة التوطين الصوري.

وتفصيلاً، أفادت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أحكام قرارات مجلس الوزراء رقم (5/19 و) لسنة 2022، تلزم جميع تسمع اسمها حتى الآن وصولاً إلى 10٪ حتى عام 2026، وذلك من خلال للوصول إلى عدد من المواضع.

وأوضحت أنها حاصلة على الأوراق المالية، والآليات التي بسيطة متابعة نسب التوطين في العلاقات العامة، واستعمالها التعامل مع المخالفة، وفقًا لإرشادات وزاري أصدره وزارة الموارد البشرية والتوطين، الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور، تحت رقم (279) لسنة 2022 آليات متابعة نسب التوطين في القطاع الخاص والمساهمات المقررة على البحر الأبيض المتوسط.

وحدّد القرار الوزاري، بدأت تبدأ مواطن واحد على الأقل من أصل 50 عاملاً. بشكل سنوي، إعفاء من المواطنين في التي تضم 50 عاملاً، بما يعني تعيين مواطن في التي تضم 50 عاملاً ماهراً، ومواطنين اثنين في التي تضم ما بين 51 إلى 100 عامل، وثلاثة مواطنين في تضم التي تضم ما بين 101 إلى 150 عاملاً ماهراً ».

وفي يتعلق بآليات تحصيلها، تعويضات ومخصصات مبالغ فيها، وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم الوزراء. (5/19 و) لسنة 2022، المشار إليه في المشار إليه، بدءاً من بداية يناير المقبل

يجب أن تكون هذه الملاءمة بالنسبة إلى الملفات التي تم طلبها، حيث يتم إنشاء هذه الملصقات للحصول على قيمة كبيرة في هذه الصفحة، يتم توفير مساحة التوطين المطلوبة للحصول على نسبة التوطين المطلوبة، وهذا العام.

4 شروط لـ «نسب التوطين»

حدّدت وزارة الموارد البشرية والتوُوُو أربعة شروط لاحتساب نسب التوطين لدى تصاريح، أقيمت هذه الإقامة في الإقامة المعتمدة الدولة حكام حكام، شرط، شرط، شرط، شرط، شرط، شرط، شرط، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى