free website hit counter
الأخبار

tawjihi.jo موقع نتائج التوجيهي 2022 الأردن حسب رقم الجلوس والاسم في عموم المحافظات


منذ أن تم الانتهاء من امتحانات التعليم الثانوي الأردني لعام ٢٠٢٢ في يوم ٣٠ من شهر يوليو الماضي، وينتظر الملايين من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أنحاء الأردن ظهور نتائج التوجيهي على أحر من الجمر، والتي من المقرر أن يتم عرضها خلال الأيام القادمة من شهر أغسطس الجاري، ولقد وضحت وزارة التربية والتعليم بالأردن أن سوف يتم رفع نتائج جميع المحافظات بالأردن على موقع الوزارة، وذلك تسهيلا في الحصول النتيجة وكيفية الاستعلام عنها، وسوف نوضح لكم في هذا المقال موقع الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وتفاصيل موعد إعلانها.

موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن ٢٠٢٢

يتصدر عناوين البحث على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي لعام ٢٠٢٢ على موقع الوزارة قبل توزيعها بالمدراس تخفيف من الازدحام بالمدارس ومراعاة لإجراءات مرض كوفيد_١٩ ويمكن الاستعلام على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

  • الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية
  • يمكن للطالب الاستعلام عن نتائج التوجيهي على موقع الوزارة بالاسم ورقم الجلوس، وذلك تسهيلا على الطلاب في سرعة الحصول على النتيجة.
  • يقوم الطالب بالدخول على الصفحة الرئيسية ومن ثم يختار بوابة نتائج التوجيهي.
  • يدخل الطالب الاسم رباعي ورقم الجلوس الذي قام بتأدية الامتحانات من خلاله.
  • يقوم الطالب بمراجعة كافة البيانات المطلوبة حتي يتم عرض النتيجة بطريقة صحيحة، ومن ثم يضغط الطالب على أيقونة عرض النتيجة، لتظهر له كافة البيانات الخاصة بنتيجة.

تفاصيل موعد إعلان نتائج التوجيهي بالأردن ٢٠٢٢

ولقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان النتيجة خلال موعد محدد قد صرحت عنه الوزارة موضح في النقاط التالية.

  • لقد أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج ورفعها على موقع الوزارة في يوم ٢٠ من شهر أغسطس الجاري لعام ٢٠٢٢.
  • وأنه يتم الأن مراجعة أعمال التصحيح ومن ثم اعتمادها من كل محافظ تابع لها باختلاف محافظات الأردن.
  • في حالة عدم قدرة الطالب في الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع يتم التوجه إلى المدرسة الخاصة به أو الاتصال على الخط الساخن لوزارة التعليم بالأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى