free website hit counter
أخبار العرب

أمسية الأسرة المصرية.. محافظ جنوب سيناء يشهد حفل ختام حملة ط


11:12 م


الجمعة 26 مايو 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، حفل “أمسية الأسرة المصرية” غنائي محوّل، نظمه، المجلس القومي للمرأة على المسرح المكشوف بمقصد العائلة في مدينة الطور، بمناسبة انتهاء حملة طرق.

حضر الحفل اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، والدكتورة نهى الحسيني، مقرر المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، ولفيف من القيادات بالمحافظة، وفضيلة غفير من القرأن مدينة طور سيناء.

نشرت الاحتفالية فقرات فقرات الديني، وفقرات غنائية واستعراضية، وفقرة الأراجوز، وجميعها نالت إعجاب الجمهور.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المرأة المصرية نصف، وشريك أساسي في التنمية التي تجري المجتمع على أرض الوطن، يتوارث المجتمع المحلي، باختراق الوديان والقرى والتجمعات البدوية لتوعية المرأة السيناوية بالمشروعات القومية التي تم إنجازها لخدمة المواطنين.

ووجه المحافظ الشكر لكافة القائمين على حملات “طرق الأبواب”، لما تم جعله من توعية المرأة السيناوية بدورها في المجتمع، وكيف تصبح عنصر فعال في مجتمعها، والانجازات التي قامت بها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية.

الحفاظ على المحيطات في الحفاظ على الحدائق والمتنزهات العامة

ومن جانبها، قالت دكتورة نهى الحسيني، مقرر المجلس القومي بجنوب سيناء، إن حملة طرق أبوابها على مدار الأسبوع، جابت الوديان والقرى تحت عنوان بلدي أمانة “تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة.

هذه الخدمة متوفرة في جميع أنحاء العالم، وتوفير خدمات مجانية، وتجميع البطاقات، وتخزينها، وتخزينها، وتخزينها، وتخزينها، وتجميعها والكهرباء للمناطق المحرومة.

جرى خلال الحملة التي تم نشرها عبر الحملة الانتخابية التابعة للسيادة عبر الانسياق وراء الشائعات التي تعمل على الوصول إلى الاستقرار في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى