free website hit counter
أخبار العرب

“إكسبو دبي” تعلن عن فعالياتها تزامناً مع بدء العد التنازلي لمؤتمر “كوب 28”

أعلنت مدينة إكسبو دبي، اليوم، عن احتضانها عددا من الفعاليات والمجموعة ؛ مع بدء العد التنازلي لاستئجار المناخ للدولة المناخية، كوبا 28، 21 نوفمبر 2023

وستنطلق الفعاليات التي تسعى لدعم مؤتمر الإمارات للمناخ، ورجل عالمي لأجيال المستقبل ضمن برنامج إكسبو للمدارس، في 21 نوفمبر الجاري طلاب المدارس في جميع أنحاء البلاد، أمريكا في 20 تشرين الثاني (نوفمبر)، وهو العدد الذي أسعفنا من أجله.

مبادرة إكسبو للطيران، مبادرة نجوم إكسبو عبر عروض إبداعية يومي 24 و 25 نوفمبر الجاري في ساحة الوصل، تتمحور حول الاستدامة وتدعو لتحفيز العمل الجماعي وتبني باستمرار، كما ستؤمن معرض “تأملات حول تغير المناخ” والذي يعرف الزوار بتاريخ الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ.

كما تسلط الضوء على أفكار الشباب حول الاستدامة، ووقت الترحيب في جميع الأعمار والثقافات للمشاركة في تغير المناخ، وانطلاقا من رؤية الإمارات واغتنام الفرص بما يضمن مستقبلاً مستداماً لأجيال الحاضر والمستقبل.

وأقامه رئيس التعليم في مدينة إكسبو دبي مرجان فريدوني، عن فخر مدينة إكسبو باستقبال الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، والعمل على طاائجه وتأثيره من خلال المشاركة في الأحداث والفعاليات ذات الصلة البنّاء والإيجابي، مؤكدة أن التعامل مع تغير المناخ يندرج على رأس دولة الإمارات، وبصفتها تسعى لتحقيق الاستدامة ووجهة تعليمية وتثقيفية، بشأن موضوعات بشأن تغير المناخ للدفع مقابل البيئة.

ولفتت إلى مدينة إكسبو دبي صممت لتكون نموذجاً للتخطيط الحضري المستند على الابتكار، ومثالاً، تواصل مسيرتها نحو صافي صفري، ويهدف الفريق لتعريف جميع شرائح المجتمع بأحدث المواضيع التي تصب في مصلحة الإنسانية وعلى رأسها مواجهة التغير المناخي، رابط في تحقيق الأثر خلال مؤتمر الإمارات للمناخ وما بعده.

ويستمر جناح الاستدامة في السكن في أكسبو 2022 دبي، حصلت على ما تريده في أكسبو، ID، ID، A3 ID، A3 مبنى على شهادة “لييد” للاستدامة، سيكول ”وحقق كل منها أعلى تصنيف على مستوى يجسد أفضل مستويات التصميم والبناء والعمليات المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى