free website hit counter
أخبار العرب

اتفاقية مع “أدنوك للغاز” لتوريد الغاز المسال إلى الهند بقيمة تصل إلى 33 مليار درهم

أعلنت “أدنوك للغاز بي إل سي”، اليوم عن إبرام عقد لتوريد ما يصل إلى 1.2 مليون طن متري، الغاز الطبيعي المسال، 14 عاماً مع مؤسسة النفط الهندية المحدودة (IOCL)، وهي أكبر شركة طاقة ومتنوعة في الهند. وتشكل الأغاني التي تبلغ قيمتها من 25.7 إلى 33 مليار درهم (7 إلى 9 مليار دولار)، خطوةً مهمة في الشراكة الاستراتيجية بين “أدنوك للغاز” و ”النفط الهندية المحدودة” الرائدتين في قطاع الطاقة.

وتمثل هذه المشاريع في المشروع مهماً لشركة “أدنوك للغاز” في سعيها المتواصل لتوسعة انتشارها العالمي، وتعزز مكانتها كشريك عالمي لتصدير الغاز الطبيعي الغاز الطبيعي، كما تؤكد على الغاز الطبيعي في الغاز الطبيعي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للغاز، أحمد العبري”: “يسرنا أن نعلن عن إبرام هذه العبارة لبيع الغاز الطبيعي، مما يعزز شراكتنا الراسخة وطويلة مع مؤسسة التجارة الهندية المحدودة، ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا ونفخر الصادرات بأننا من الغاز الطبيعي المسال ستدعم تطوير مؤسسة النفط الهندية وتساهم في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الهند ”.

بشرط شروط، ستقوم بـ “أدنوك للغاز” بتسليم ما يصل إلى 1.2 مليون طن من الغاز الطبيعي المسال إلى مؤسسة النفط الهندية المحدودة في الهند. طاقات طاقات و طاقات طاقات و طاقات طاقات و طاقات طاقات و طاقات طاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى