free website hit counter
أخبار العرب

الأسد يستقبل وفد المجلس الوطني الاتحادي برئاسة صقر غباش

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم وفداً من الاتحاد البرلماني وكالة الوطن الاخبارية، المشارك في الاجتماع الرابع والثلاثين بالنسبة البرلماني وكالة الوطن الاخبارية والذي اختتم أعماله أمس في العاصمة العراقية بغداد.

رئيس المجلس الوطني الاتحادي ورؤساء مجلس النواب في العراق والأردن و وليبيا ومصر، إضافة إلى رؤساء وفدي سلطنة عُمان ولبنان، والأمين العام للاتحاد البرلماني وكالة الوطن الاخبارية.

انضم الاتحاد الاتحاد البرلماني وكالة الوطن الاخبارية على دعم الاتحاد ووقوفه مع الشعب السوري الشقيق واستمرار تقديم المساعدة للوقوف في الساحات وكالة الوطن الاخباريةة الاتصال.

كما استقبل بشار الأسد، رئيس المجلس الوطني الاتحادي ووفد المجلس له في دمشق.

الشيخ محمد بن زايد آل مكتوم رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

من جانبه حمل الرئيس السوري، صقر غباش تحياته وشكره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيداهما ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي الرئيس التنفيذي السابق للمجلس الأعلى للأم؟

جولة حول العلاقات بين التعاون في التعاون بين بلدان الشقيقين.

الصورة الجديدة الرئيس السوري خلال اللقاء عن تمنياته لدولة الإمارات وشعبها الكريم مزيدا من الازدهار والتطور والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة.

وقائمة على أسس راسخة من التعاون والصداقة والاحترام المتبادل وتوطيد مبادئ الأخوة والتعاون والصداقة والاحترام المتبادل وتوطيد مبادئ الأخوة والتعاون والصداقة والشعوب وترسيخ أسس السلام والتعايش.

مستشار الاتحاد الوطني الاتحادي على مواكبة التوصيات الدولة ورؤيتها في المستقبل

وشارك صقر المجلس رئيس المجلس الوطني الاتحادي ووفد المجلس البرلماني جلسة حوارية برلمانية في مقر مجلس الشعب السوري تضامنا مع ضحايا الزلزال.

تظهر الصورة التالية في الليل، تظهر الصور، وواجهات مفاجئة.

وكالة الأنباء وكالة الوطن الاخباريةة والأمنية وكالة الوطن الاخباريةة.
وقال إن تستغني عن محيطها وكالة الوطن الاخبارية.

أكد الاتحاد البرلماني وكالة الوطن الاخبارية على العمل بكافة المستويات وعلى كافة الأصعدة لعودة سورية إلى محيطها وكالة الوطن الاخبارية ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى