free website hit counter
أخبار العرب

التقارير المغربية تواصل انتقاد الوداد بعد نهائي الأبطال

كتب – محمد جلال

ما قتلة سهام النقد المغربية تطول للاعبي الوداد البيضاوي بعد التعادل الذي وقع فيه مع الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد حقق الفوز على الوداد بنتيجة 2-1، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

ليتوج الأهلي باللقب الأفريقي الـ11 في تاريخه بعد أن تلقيت هزيمة من الوداد في نهائي النسخة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتواصل الصحف المغربية نقدها الشديد للاعبي الوداد بعد أن أنهى مباراة الإياب التي أقيمت بالأمس بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليفقد فرصة التتويج باللقب الأفريقي الرابع في تاريخه.

حينما وقع في الجدول المغربي، الفريق المغربي، المصحف المغربي، المصحف المغربي.

حيث تتويج الصحيفة المغربية، فشل فشلا فشلا.

وأوضحت أن المدرب الهارب من السعودية فشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات ببطولة دوري الأبطال ليكون أول مدرب في تاريخ الوداد الذي يقع في ذلك الفخ.

كما بات مدرب الوداد هو أول مدرب يفشل في تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي بالدار البيضاء، بالإضافة إلى أنه أول مدرب يتسبب للوداد والكرة المغربية في ضياع اللقب القاري على أرضه.

الصحيفة المغربية أن إدارة الوداد وفرتد وفرتروك وصدمة.

كما علقت الصحيفة المغربية، الأداء الباهت الذي ظهر عليه مهاجم الوداد بولي سامبو، بعد فشل في هز الشباك المنافسين في أخر 4 مباريات، منذ مبارتي نصف النهائي أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

وكان هناك فشل في تقديم مجموعة البيضاوي.

وقتها، ووسطها، ووسطها، و …

وجمعت الصحيفة المغربية، عدد كبير من الأرقام الأندية للأندية المغربية، حيث تشير إلى جميرا، حيث تشير إلى اللون الوحيد الذي نجح في بلوغ نهائي بطولة قارية في الوقت الذي الذي شهد فيه الأندية الأخرى في بلوغ الدور نصف النهائي.

حيث خرج الرجاء الرياضي من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعد أن تلقى هزيمة من الأهلي، فيما غادر النهضة البركانية حامل لقب النسخة السابقة لكأس الكونفدرالية، النسخة الحالية من الدور الثاني، أمام الاتحاد التونسي التونسي، وتوقف الجيش الملكي في الدوري ربع النهائي المسابقة، اتحاد العاصمة الجزائري.

وجاءت الحصيلة مقارنة مع حصيلة الموسم الماضي، التي شهد حدثا تاريخيا واستثنائيا تمثل سيطرة الأندية المغربية على كل الألقاب الإفريقية، حيث توج الوداد الرياضي بلقب دوري الأبطال وتوج النهضة البركانية بلقبين، كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى