free website hit counter
أخبار العرب

الجاهزية عنوان فصل دراسي جديد

الدراسة الجامعية الأولى 2022/2023، وعلى نهج السعادة في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، وعلبطه في بيئة السعادة في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة هامات القيادات المدرسية والإداريون والطلبة، وذلك في إطار شامل من دعم لا محدود من قبل قيادتنا الرشيدة، التي رسمتها في التعليم في دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، رسم نموذجاً بارزًا، يُعلي من قيم الهوية الوطنية، ويبني الشخصية المعتزة بقيمها الأصيلة وتراثها الخالد، والمتطلعة دائمًا المشهد العالمي، ويرسمون خريطة طريق لإبداع يتصدر المعلومات الدولية.

هذا ما ألفناه في بدايات كل فصل دراسي في مدارسنا وجامعاتنا، تعودنا إلى المجتمع الذي يؤمن بالسعادة وجودة حياة الإنسان، والمدرسة. هي الحاضنة الأولى بعد الأسرة لانطلاقة الطلبة من النشء والشباب نحو الإبداع والابتكار والإبداع.

مع انطلاقة الفصل الدراسي الجديد، فإن الطريق الدراسي الأول بجاهزية تامة، وشحذ الهمم نحو التعلم، وشحذ الهمم نحو طلب العلم، والبذل والعطاء في التحصيل الدراسي، والتميز في طلب العلم في كل المراحل الدراسية، لقد انطلق الفصل الدراسي الثاني بجاهزية تامة وكفوت منذ اللحظة الأولى لدخول الطالب مثلًا، ونسخة ثقافية في حياتنا اليومية.

إن واجبنا كويين وأولياء أمور أن تكامل التكامل فيما بيننا، التكامل بين الأسرة والمدرسة، نجاح أساسي في العملية التعليمية، فدور الأسرة حيوي وأصيل أساسي في دعم النهوض بالتعليم، كما أن دور المدرسة هو الأساس وقاطرة ونافذة التعليم المواهب، تتكامل الأدوار نحو الهدف الأسمى، وهو بناء الطالب وتزويده بالعلوم والمهارات التي تمكنه من الريادة والتميز في الغد، عندما يحدث ذلك دائمًا ما يحدث دائمًا بتفاؤل وإيجابية وأهدافها في البداية وتوجيهها إلى الرسالة الأولى في توجيهات قيادتنا الرشيدة في المركز دائماً .

عرض الإصدار الدراسي الجديد.

أمين عام جائزة خليفة التربوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى