free website hit counter
أخبار العرب

النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاه


09:52 ص


الجمعة 26 مايو 2023

كتب- علاء عمران:

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والمهجرة، و # عبارات تعبر عن حركة السيارات.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير في وسط القاهرة، مع انت حركة حركة السيارات، ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، السياحة، وهرم والبحر الأعظم، ونزلة طريق الدائري، والعراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة المظلات، وكذلك بطول النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور للحركة المرورية.

تستخدم غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور السيارات، اغلاق الطرق والمواصلات، سيارات المراقبة للسيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد كثافات مرورية بالمحاور مع نشر إشعال المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية الحوادث أو الأعطال.

تمت التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات المرورية والدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى