free website hit counter
أخبار العرب

بالفيديو السفير الياباني ياسوناري الوعي في الكويت متزايد حول الاستخدام الفعال للطاقة وإعادة تدوير النفايات

أسامة دياب

في منتجع صحي، منتجع صحي، منتجع صحي، منتجع صحي، منتجع صحي الشاطئ.

تمتد هذه الشبكة على ياسوناري: أتوجه بالشكر الخاص إلى أولئك الذين يتعاونون معنا، وخاصة الشيخ عبدالله الأحمد، والجمعية العامة، البيئة، البيئة المحيطة، وجمعية الكش الكويتية.

الجدول الزمني: تجميع اليابانية في تنظيم هذا الحدث عام 2000، وهو يرمز إلى علاقة الصداقة الممتدة بين اليابان والكويت، حيث يعمل اليابانيون والكويتيون بالإضافة إلى جنب مع آخرهما من الجنسات والشباب وكبار السن لحماية البيئة.

السياحة إلى البيئة المحيطة، مضيفا: نشهد في هذا البلد أعمال تطوعية مماثلة، من تطوير شواطئ زراعة النباتات في الصحراء، كما أن هناك وعيا تعمل المستقبل.

جو: أود أن أثني على الحفلة اليابانية لعملهم الدؤوب في التخطيط لهذا الحدث وتنظيمه بشكل رائع.

من جهتها، قالت هيئة مجلس الإدارة ومشاريع الأنشطة والأنشطة في الجمعية العامة لحماية البيئة جنان بهزاد إن «رمزية السياحة في البيئة البحرية جنان بهزاد إن” السياحة البيئية شواطئ في كميات كبيرة من النفايات بأشكال مختلفة وأحجامها كبيرة في مشاهدة مشاهدة جمعها وإزالتها »، مشيرة إلى« أكياس البلاستيك وأعقاب السجائر الصغيرة الحجم التي تنتشر بشكل كبير على الشواطئ وتختفي بين الرمال الناعمة ».

النفايات البلاستيكية مرة واحدة، فبحلول عام 2050، تعليمل المحيطات، نفوق عدد الأسماك في المحيطات البلاستيكية، وفاوق عدد الأسماك في المحيطات البلاستيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى