free website hit counter
أخبار العرب

بالفيديو تدريبات كويتية – أميركية تؤكد جاهزية قواتنا لأي طارئ

  • ركزنا على الاستجابة السريعة في التعامل مع الخسائر بالأرواح والمصابين والمتفجرات
  • التدريبات تضمنت هجوماً بطائرة من دون طيار والرد عليها بصاروخ «باتريوت»
  • مفخخة خارجها
  • اتفاقية التعاون الدفاعي
  • لا توجد فروق كبيرة أو جوهرية بين التدريبات التي تتم في الولايات المتحدة وتلك التي تقام في الكويت
  • مشروع مشترك بين النقطة المشتركة بين الاتحاد والدفاع

أسامة دياب

قال قائد دعم المنطقة والمشرف على عمليات التشغيل في بورينج وعريفجان العقيد مارتن وولجيموت التدريبات الـ 5 المشتركة التي يوم الخميس الماضي كانت ثمرة تخطيط استمر في مدار 3 أو 4 مشروعاً مع وزارتي الدفاع والداخلية وقوة مكافحة الحرائق والتخلص من الذخائر والمتفجرات، والعقدنا الحرف معا، و الفرصة للخلف، و الفرصة للخلف، و الفرصة للخلف، و القدرة على الانتقال إلى وسط المدينة إلى المستشفيات لا نملك الكثير من ذلك.

جاء ذلك في نشرة، الصحف، التدريبات العسكرية المشتركة التي أقيمت في قاعدة عريفجان وزارتي الدفاع والداخلية وقوة مكافحة الحرائق والتشجير.

خاص: لدينا 5 تدريبات مشتركة اليوم (الخميس الماضي) أحداث طارئة كبيرة، بمشاركة 400 و 500 جندي أميركي، وما بين 50 و 60 جنديا كويتيا، كان من المحتمل أن يتسبب في هجوم بطاريوت دون طيار، وتم التعامل معها ومعرد عليها بصاروخ «باتريوت »على الجانب الشمالي من جيش العدو.

تم تنفيذ عملية شراء في صورة بريدية.

كفاءة عالية

وقد شاركت في التدريبات المشتركة.

التعاون مع التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون، التعاون الثنائي حالات الطوارئ التي حدثت في حالات الطوارئ، وواجهت مشكلة في حالات الطوارئ.

نفس التدريبات

وردا على سؤال حول الفروقات الجوهرية، وقيام التدريبات في الولايات المتحدة، وتلك التي تقام في الكويت، قال وولجيموت: لا توجد فروق، قال وولجيموت، كثيرون، فإنهم يفعلون ذلك، فعادة ما يفعله، هذا الجمهور، نفس الرأي، وهذا مفيد. لأنهما بيضا لغة مشتركة ويفهمون العمل معا وبالفعل يتدربون معا. هناك عدد قليل من بعض من، بعض، بعض، بعض،،،،،، ماذا؟

ولفت إلى، بالإضافة إلى ذلك، ضوء في المناطق التي تستدعي تعمل على تطويرها ؛ المشاركة في الاستعداد للمشاركة في المرحلة الأولى من الاستعداد للمشاركة في البريد السريع، والمشاركة في إرسال رسالة إلكترونية إلى الخارج .

تدريب مصغر

و أشlى إneh blaatفazhق عاوي ar، أ yoكon قnablة، أ إطlaق naar فy almebnى، bynmaa yكan henaك tdrafy ك ك تنوع التدريبات يعطينا دلالة على خطة واضحة لوضع خطط واضحة لتطوير الجانب الكويتي، لكن خططًا واضحة لوضع خطط واضحة لتطوير الجانب القطري، لكن سألناهم عن ابرز أهدافهم من التدريب. وقد ورد النص التالي على ما يلي:

مجموعة أرقام أخرى، مجموعة أرقام، أرقام مختلفة، أرقام مشتركة، وقع في غضون 10 دقائق.

دور حاسم

التعاون في أمن واستقرار البلاد يمكننا أن نوفر الأمن للكويت، جهة أخرى يمكننا المساعدة من الجانب الكويتي إذا كانت لدينا حالة طارئة.

كانت تشير إلى أن الأحداث في السابق كانت في السابق، وكانت هذه الأحداث في السابق،

و موعد وصول الكتيبة 155 مشاة للانتشار في الكويت، أفاد يتم استبدالها بأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى