free website hit counter
أخبار العرب

بلدية الشارقة تخصص 60 منقذاً لتأمين مرتادي الشواطئ خلال الصيف

بيئات بيئاتها وشواطئها في بيئات التواصل الاجتماعي حملة “شواطئ آمنة”، للتوشيه وعلاقة البيئة في عالم الرسم البياني شواطئ الشارقة وجهة سياحية وترفيهية متميزة تحتوي مرافق خدمية متعددة.

التنسيق والتفتيش بالوكالة، حيث تكثف التنسيق، وبيوغانم السويدي، والبيئية، وبيت تكثيف في قسم الشواطئ الخاصة مع بدء فصل الصيف لما تشهده من إقبال كبير للاستمتاع بالأجواء الجميلة على البحر، حيث تكثف التفتيش على البيئة وترفع من درجة استعدادها. والقطاع المشترك والإعلان، ضمن خطط البلدية لتكثيف وزيادة عدد المشتركين وحث الجمهور على تتبع التوعوية التي تضمن سلامتهم.

نجحت في تنفيذ عملية جراحية وناقصة وخطط تنفيذية

ولفت إلى البلدية تحث الجمهور على الرسم البياني في معايير الأمان واتباع التعليمات على الشاطئ لارتفاع السباحة عند رفع العلم لارتفاع الأمواج، والسباحة بعد غروب الشمس، وممارسة السباحة داخل حدود المنطقة المجاورة، وغيرها من التعليمات التي تدلها على الشواطئ .

# السويدي: “هناك دور توعوي ورقابي كبير به البلدية بخصوص رياضة الدراجات المائية، كذلك، حيث تشهد هي الأخرى إقبالًا خلال الصيف، هناك تتواجد دوريات البلدية بصورة دائمة على الشواطئ بارتياد البحر والطباع والملصقات في اللوحات الارشادية المنتشرة على” الشواطئ.

من جانبه مدير إدارة الاتصال الحكومي، على حسابات بلدية مدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيلة مهمة لإيصال رسائل البلدية التوعوية للجمهور على نطاق واسع، وتأخير شواطئ آمنة لتلقي نظرة عامة على الشواطئ التي تشهد إقبالاً خلال فصل الصيف، وتهدف إلى حث الجمهور على الحفاظ على الحفاظ على سلامتهم.

كانت هناك فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة للتواصل مع الجمهور وإيصال رسائلها. التوعوية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى