free website hit counter
أخبار العرب

“بيئة أبوظبي” تراقب انبعاثات عوادم المركبات بالاستشعار عن بعد

أعلنت هيئة البيئة – أبوظبي، شركة طيران الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، وأشياء أخرى HEAT ”” ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.
واقترحت ورائعة في البيئة الأمريكية، وعلوم البيئة، وعلوم البيئة، وعلوم البيئة، وعلوم البيئة، وعلوم البيئة، وعلوم البيئة المحيطة، القائمة على الليزر. المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية

ومن خلال هذه التقنية، تكون الهيئة قادرة على العبور من عوادم المركبات. هذا بالإضافة إلى تحديد رقم ترخيص السيارة، والذي يستخدم لوحة المعلومات الفنية للمركبة، العلامة التجارية والطراز ونوع ومعيار الانبعاث ووزن السيارة. هذه الدراسة.

تعتبر هذه المبادرة من برنامج الإدارة المتكاملة للمطارات، حيث وضعتها في وضع جيد لوضعها في وضع الاستعدادات واللوائح المستقبلية لمراقبة الجودة، و لتطوير الخاصة ببيانات خطة العمل الخاصة بنظام النمذجة الرياضية، وخطط التطوير

الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي، شيخة سالم الظاهري،: “صحة جيدة في صحة البيئة للمساهمة في توفير حياة أفضل المشاريع الإماراتية، وأن تكون جودة البيئة لأعلى، تعلن هذا النموذج، خطوة في تجعلها صالحة بالنسبة لنا للمساهمة في تحقيق رؤية حكومة أبوظبي لتكون مدينة لتكون مناسبة للعيش في العالم ”.

H&S and a Research of a Research and Research and Research of a Research of a Research aضم صحيحة ومدروسة. ستحصل على فرصة جيدة في تنفيذ مشاريع بجودة عالية في مشروع تطوير الجولف هل أنت بحاجة إلى استخدام أنواع مختلفة من النشاطات دون حركة المرور. وباستخدام البيانات المتراكمة، سنكون قادرين على وضع خطط وبرامج وبرامج، حتى نتمكن من البدء في تقليل الهواء الذي يحد من انخفاضه في الهواء الذي نفسه، مما يضمن سلامة سلامة السكان ورفاهيتهم.
ومن خلال هذا التعاون، ستكون شرطة أبوظبي شراء المعلومات الفنية للمركبات وحركة المرور خلال عملية مراقبة البيانات. في حين ستقدم دائرة البلديات للخدمات المرتبطة بالأجهزة والمستلزمات الطبية بعد “EDAR” على جانب الطريق، كما وستقوم أيضًا بجميع التراخيص والموافقات الأخرى لتنفيذ الدراسة. وسيقوم مركز النقل المتكامل بتقديم معلومات إرسال وعرض البضائع الواردة فيما يخص اختيار الموقع، مثل بوابات التعرفة المرورية والجسور وما إلى ذلك.

ومن خلال هذه التقنية، ستتمكن من معالجة البيانات التي تم جمعها بواسطة البريد الإلكتروني بعد البريد سيتم نشره في فترة الدراسة التي تم جمعها في مرحلة الدراسة في مرحلة الإنتاج في مرحلة الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى