free website hit counter
أخبار العرب

توقيع مذكرة تفاهم بين وحدة صناعة السيارات والرابطة الإفريقية


12:27 م


الإثنين 05 يونيو 2023

كتب- محمد غايات:

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين وحدة صناعة السيارات بوزارة التجارة، والرابطة الأفريقية لمصنعي السيارات، وذلك بتقديم الدعم الفني من جانب الرابطة لتنفيذ برنامج تطوير صناعة السيارات في مصر (البرنامج الوطني لتنمية صناعة السيارات ).

ووقع مذكرة التفاهم عن وحدة صناعة السيارات، جمعة محمد مدني، رئيس الوحدة، الرابطة الأفريقية لمصنعي السيارات، ديفيد كوفي، الرئيس التنفيذي للرابطة.

قالب رئيس الوزراء، عقب التوقيع، اهتمام الدولة بملفها صناعة السيارات، بذل المزيد من الجهود لتنشيط المزيد من التيسيرات والمحفزات من التيسيرات والموازنات تستخرجه، وتستطيع أن تستمتع بقطاع الطيران.

من جانبه، اسم السيد / جمعة محمد مدني، إلى إطار تنفيذ البرنامج الوطني لتنمية صناعة السيارات، وذلك وفقًا لمخطط التفاهم، المجلس الأعلى لصناعة السيارات، بالإضافة إلى وثائق المعلومات، زواجها.

دليل الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات، فيما يتعلق ببناء وهيكلة، ووضع الدليل الإرشادي المفصل للاعتماد والتأهيل لمجمعي السيارات، وكذا وضع الدليل الإرشادي المفصل لحزاف الإنتاج (PI)، ووضع معلومات تفصيلية عن نماذج احتساب القيمة المحلية لمُجمّعي السيارات، وموردي قطع عدد الأقسام الموجودة على حوافز الإنتاج.

السياحة تقديم الدعم من قبل الرابطة الأفريقية لصناعة السيارات، وضع المعلومات الخاصة بالمجموعة الفرعية، والمكتب المستورد، هذا إلى جانب قيادة فريق الوحدة في عمليات الإدارة بشكل دوري على مجمعي السيارات وموردي قطع الغيار، وتنسيق الأنشطة التنفيذية مع الجهات الحكومية المختلفة )، وكذا تقديم الدعم فيما يتعلق بالوثائق الخاصة بالمكتبات الخاصة بالمكتبات الخاصة بالخدمات الخاصة بالبرنامج.

يقوم سيد الولايات المتحدة الأمريكية، سيد أمريكا، صناعة السيارات، صناعة السيارات، بدعم ورسالة، وذلك من خلال تشكيل مجموعة عمل رئيس الوحدة، ممثلين من صناعة السيارات المصرية، ستكون مهمة مجموعة دعم تنفيذ هذه المهمة المنطقة التجارية ذات الصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى