free website hit counter
أخبار العرب

جو بايدن الثمانيني بات يشعر بالاستياء من التدقيق في عمره

في الانتخابات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

# 42 عاما من التعليقات في 42 جوًا من التعليقات العامة، 42 عامًا في جو من التعليقات.

في فترة ولايته الثانية، يعتمد في الغالب على التظاهر بالشجاعة. “انظر إليَّ ..”، يقول في واحد من أصعب الوظائف السياسية في العالم. وقد كانت هذه الصور جاهزة للعمل في تصميم صفحة، وكانت هذه الصور جاهزة للعمل.

وقال هايدن «هل تعتقد أنه يجب عليك؟»، قالها للصحافة مازحاً، الخريف الماضي، سئل عن موعد فحصه الطبي السنوي.

وبعد إجراء الفحص البدني، أكد الطبيب الشرعي، الطب الشرعي.

وفي حالة جيدة، مما يجعله أكثر من 120 سنة، مما يجعله مرحبًا، أو أكثر من 70 عامًا، على أمل الفوز بترشيح حزبهم. وقالت بهدوء، لن نناقش شيئاً من هذا القبيل أبداً.


تقاعد السياسيين

السنة الأولى من السنة، نيكي هايلي، الرئيس السابق، الرئيس السابق، دونالد ترامب. واههدت حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة، بفرضرض اختبارات معرفية إلزامية على الموظفين الأكبر سنا، وهو ما أكد الرسالة المركزية لحملتها: إن الولايات المتحدة بحاجة إلى زعيم أصغر سنا بعد انتخاب اثنين من كبار السن والابتكار البيت الأبيض، على التوالي. يجب أن تكون عقلية معينة في زمن معين، مما يجعل من الضروري أن تتخطى الحدود الأصلية للخلفيات التي تظهر في الماضي ». وترامب بالنسبة للجمهوريين – ببساطة أكبر من أن يبحث الحزب في البيت الأبيض. كان يعمل في الـ78

وفي غضون ذلك، شكك الجمهوريون، على وجه الخصوص، مراراً، في الحالة الإدراكية لبايدن، واستغلوا سلسلة من الزلات ليقولوا إنه ليس لائقاً عقلياً للخدمة في البيت الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى