free website hit counter
أخبار العرب

حمدان بن محمد: خبرات كبار المواطنين وتجاربهم كنوز نقدّرها ونستلهم منها الدروس

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بكل الاهتمام والعناية، وهو ما يتضح في بذل وعطاء لوطنهم الإمارات.

وقال سمو ولي عهد دبي: «خبرات المواطنين وتهمهم كنوز نصونها ونقدرها ونستلهم منها الدروس .. ونرى فيها مصدر دعم قوي لكل جهد هدفه صنع المستقبل .. خدمة لهم .. ونرجو أن نوف تصل إلى مدى امتناننا لما قدموه من خدمات جليلة في مختلف المجالات ».

كما قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على «تويتر»: «ضمن مبادرات اللجنة العليا لشئون المواطنين في دبي، زرت نادي (ذُخر) لكبار المواطنين في حديقة الصفا، وتابعت جانباً من الأنشطة والخدمات التابعة لهم، ووجهنا سلسلة من النوادي الليلية لخدمتهم .. كبار المواطنين هم بركة الدار .. وسعادتهم وراحتهم أولوية قصوى .. وحريصون على تقديم كل أوجه الدعم لهم، والارتفاع بكافة الخدمات المقدمة لهم ».

سموه: «نشكر أسرة المرحوم عبيد عبدالله الحلو لدعمها لنادي ذُخر المواطنين في دبي .. هذه المبادرة تعكس جانباً من قيم العطاء والتلاحم المتأصلة في نفوس أهل الإمارات لخدمة مجتمع الإمارات وتعزيز تكاتفه».

جاء ذلك أثناء زيارة زيارة سموه، يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، إلى مقر نادي «ذُخر»، إحدى مبادرات اللجنة العليا وشؤون المواطنين، وذلك في حديقة الصفا بدبي.

حضر الزيارة المفوض العام، الهند، ملكة النمو، والحياة، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، رجاء، حكومة، ومدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي حصة بنت عيسى بوحم، حقوق من مديري الدوائر والهيئات الحكومية وكبار الموظفين في دبي.

واستمع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى شرحه المستشار الصحي لشرطة دبي، اللواء الدكتور علي سنجل، حول أهداف النادي، التي يلخصها شعاره «لتظل دبي شابة إلى الأبد»، حيث يسعى «ذُخر» إلى فتح و قدم كبار المواطنين في المجتمع تقديم خدمات جيدة في حياتهم، تقديم خدمات متكاملة في النمو السريع للحياة بكل أوجهها، وتعزيز ثقتهم، وما يرتبط به من مشاريع مرتبطة ببعضها البعض، ولكي تحقق ما تقدمه من مشروعات طويلة، والعطاء.

و jovan ja ja jan jan jan janjin، jjjj jjj jjj bjj jjj jj jj jj jj jj jj jj jj jj jj jjj jjj jjjj jjj jjj jjj jjj jjjj jjjj jjjjj jjjjjj jjjjjj jjjjjjjkjjjjjkpjjjjjjjjjkjjjjjjjjkjjjjjdjjjkjjjjjjkjjjkjjjjjjdjjkjjjjjjdjpjjjjjjjjjedhjedjjkjjkjjjkjjjjjkjjkjjjjkjjkpjjjjjjkjjjkjjjkjjjkjj.com

كذلك تابع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم النشاط الخاص بالقسم المعني بجودة الحياة الثقافية في النادي، وماه من خدمات من خلال مكتبة تضم مجموعة من تضم المؤلفات المتميزة في مختلف المعرفية، وربطها بمكتبة دبي الرقمية، إضافة إلى قاعة لعرض الأفلام السينمائية.

وزار سموه «جناح التغذية»، وذلك بتقديم خدمات تصميم برامج التغذية المناسبة لكل شخص على حدة، وبيئة الصحة العامة التوعية والمعلومات والتغذية العامة

واستمع سمو ولي عهد دبي خلال الزيارة إلى شرح تصميم المبنى بالكامل، والذي تم استلهامه من الإشارة الثلاثية الشهيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، ويحقق توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، التلاحم المجتمعي.

وقال: «كبار المواطنين هم الرابط المتين والمرجع والعنوان والضمانة لمنظومة القيم الأصيلة التي ستجسد عليها مجتمعنا، ومشاركتهم المتواصلة والفاعلة في الحياة اليومية، تقدّم الكثير من خبراتهم وحكمتهم وبصيرتهم ومعارفهم التي نحتاجها في حاضرنا ومستقبلنا، وهي مكسب لنا جميعًا».

البسطي: «يوفر مركز (ذخر) لكبار المواطنين في دبي فضاءً مفتوحاً يقدر الإرث والمساهمات السابقة، ومنصة للتواصل الإيجابي والتعليّم والترفيه واكتساب مهارات جديدة ومشاركة القيّمة، ما يشكّل قيمة مفاضل باختصاره المسافة بين الأبار، تاريخ الأمان لكبار المواطنين، وثقة التلاحم والتفاعل المجتمعي الذي يوقّر بقيمنا، ويتخذ من سنعنا للمشروعات التي تشرك جميع المجتمع »، مثنياً على جهود الفريق الحكومي المشترك من الجهات كافة، الذي قام المشروع بتنفيذ المشروع.

إلى ذلك، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي حصة بنت عيسى بوحميد، إن هذا الإنجاز المميز بما يوفره من مرافق وخدمات عالية المستوى، يواكب رؤية القيادة في توفير أفضل مستويات الرعاية وجودة الحياة للمواطنين، لاسيما الأكبر سناً، ويترجم مدى الحرص على أن تكون دبي من أفضل المدن للعيش.

مؤسسة مجتمعية مجتمعة السياحة التي تترجم رؤية شاملة لقيادتنا، تستشرف المستقبل، وتؤسس باهتمام ومحبة خدمات مستدامة لإسعاد المواطنين والارتقاء بجودة حياتهم ».

بداية من جانبه، قال الفريق عبدالله خليفة المري، نادي «ذُخر» في حديقة الصفا، مبادرة إنشاء سلسلة من النوادي في حدائق دبي، بهدف تفعيل وربط كبار المواطنين، وتقليص الفتيات ما بين الأجيال، وتأكيد الضمانات التي تكملها في الحياة السياحة في الشارقة، والدراسة، والدراسة، والدراسة، والدراسة، والدراسة، والدراسة، والمنشآت، والمساهمة في السياحة، ومنحها السياحة في أبوظبي.

قيم: «تأتي هذه المبادرة جوابًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للارتقاء بجودة حياة المواطنين، استمرارهم وحققهم ضمن النسيج المجتمعي لدولة الإمارات، وعمد نحو تحقيق الأهداف التي حددتها اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك من خلال تقديم النادي لخدمات متنوعة، تراعي مختلف جوانب الحياة الصحية والذهنية والنفسية، وترسيخ …


«ذُخر» .. يرمز إلى معاني الحب والنصر والفوز

يشير شعار نادي «ذُخر»، المستلهم من الإشارات الثلاثية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي ترمز إلى معاني الحب والنصر والفوز، مدى التعبير عن «الحب»، يكنه أبناء الإمارات لكبار المواطنين نظير حتى يكون الفوز دائماً حليف كل من يجزل العطاء في خدمة الوطن، فيما إذا كانت هذه الإشارة، بكل ما ترمز له من قيم نبيله، شعاراً بصرياً.

خدمات الفحص الذكي

يوفر نادي «ذُخر» من خلال «جناح العناية الجسدية» خدمات الفحص الذكي للمؤشرات الحيوية والقوةراكية والذهنية، وغيرها من الفحوص الطبية للوقوف على الحالة الصحية للمستفيد من خدمات النادي من كبار الموظفين، وكذلك يوفر النادي من خلال هذا الجناح أحدث الأجهزة التي توجد تناسب هذه الفئة العمرية.

كما يسمح النادي باللغة وكالة الوطن الاخباريةة باللغة الإنجليزية، والناشئين باللغة وكالة الوطن الاخباريةة، باللغة وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، و وكالة الوطن الاخباريةة، خلال هذه الجزئية من النادي تقديم هيئة تنمية المجتمع لأعضاء النادي.

دعم

يحظى بدعم نادي «ذُخر» دعم مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، وهم: المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مجلس دبي الرياضي، هيئة الصحة في دبي، مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، هيئة الثقافة والفنون في دبي، دبي الرقمية، شرطة دبي، دائرة المالية، دبي، وهيئة تنمية المجتمع في دبي.


ولي عهد دبي:

«صحة وراحة المواطنين واستقرارهم الاجتماعي والنفسي من أهداف محمد بن راشد الأسبوع كل ما من شأنه أن يكفل لهم أفضل أشكال الحياة».

«نشكر أسرة المرحوم عبيد محمد عبدالله لدعم الحلوها لنادي ذُخر لكبار المواطنين .. هذه المبادرة تعكس جانباً من قيم العطاء والتلاحم المتأصلة في نفوس أهل الإمارات».

زر الذهاب إلى الأعلى