free website hit counter
أخبار العرب

«دائرة المعرفة» تُطلق جائزة أبوظبي التعليمية في 14 مجالاً

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، عن إطلاق جائزة أبوظبي التعليمية في 14 مجالًا لتكريم أصحاب الإنجازات المتميزة في قطاع التعليم، وتقديرها مهما كان حجمها ؛ .

تحصل على جائزة مقابل الحصول على جوائز في المدارس، وبتفوق المدارس في تحصيل النتائج المتميزة في المرحلة الثانوية، بهدف تسليط الضوء على العمل الجماعي المثمر الذي يقع وراء نجاح الطلبة.

من جائز جائزة 14 فرعاً ونتائج تنعكس بدورها على نتائج الطلبة وتززها، وتضمن تقديم تعليم نوعي، وجائزة المعلم المتميز للاحتفاء بالدور الحيوي الذي يلعبه المعلمون المتحمسون والمتفانون والمتفانون الذي يحدث كل الفرق في الفصل الدراسي.

بقية المجالات جائزة أفضل برنامج لترسيخ اللغة وكالة الوطن الاخباريةة لتكريم البرامج الأكثر وتأثث في تحسين مهارات اللغة وكالة الوطن الاخباريةة قراءةً وكتابةً، وجائزة أفضل مدير لتقدير المهارات القيادية والإدارية التي تمتلكها مديرو المدارس، وجائزة أفضل برنامج قرائي لتكريم البرنامج القرائي المدرسي الأفضل والأشد تأثيراً، والمصمم لتحسين مهارات القراءة، الطلبة على تبنّي القراءة والتعلق بها.

جائزة أفضل ممارسات التعليم والأكثر تأثيراً في تحسين صحة الطلبة ورفاهيتهم، وجائزة أفضل برنامج تطوير مهني لتكريم المدارس التي تستثمر في برامج التطوير المهني المتميزة لقادتها ومعلميها، وجائزة الإنجاز المتميز في الاختبارات المعيارية الموحدة.

الجامعات الحكومية و التعليم وقد حصل الفائز في هذه فئة على جوائز نقدية.

2003، مارس، Outlook، التوقعات في الفترة من 12 أبريل – 12 مايو 2023، في مايو 2023.

الجوائز إشادة وتقدير للمعلمين الملهِمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى