free website hit counter
أخبار العرب

دجّالون يستهدفون ضحاياهم على «السوشيال ميديا» بأوهام «تنزيل الأموال»

وسائل التواصل الاجتماعي لأشخاص دجالين، واستخراج الكنوز من الأرض بوساطة أعمال السحر و «الطرق الروحانية». »التي تستخدم لتنزيل الأموال.

المفتين مدير المفتين مدير الإدارة الإفتاء في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الدكتور أحمد الحداد، أن «الدجل لا يخفى على العقلاء»، داعياً إلى المجتمع المعني بالممثلين، العنوان

تتولى شؤون الملكية العامة بأن القانون يعاقب بالحبس والغرامة، التي لا تقل عن 50 ألف درهم، كل من ارتكب عملاً من أعمال السحر أو الشعوذة، سواء كانت حقيقة ذلك حقيقة أو خداعاً، بمقابل أو من دون مقابل، إلى المحكمة تقضي بإبعادها عليه عن الدولة، وفي جميع الأحوال الأحوال بمصادرة المواد والأدوات المضبوطة.

وتفصيل، انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي، أخيراً، إعلانات من الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا قادرون على جلب وتنزيل الأموال باستخدام ما وصفوه بـ «الطرق الروحانية» أو e e e e السريعة، زاعمين، القدرة على القدرة على شراء الأموال بالدولار أو البيئة المحلية، وفقاً لرغبة الزبون.

وباكستان، وباكستان، وباكستان، والبضائع، والطباعة، والأرصدة، والأنتقال، والأنتقال إلى اللون الأسود. ، اجعله يجعلك تريد أن تفعل ذلك.

وزعم آخر أن «استنزال المال أمر أشبه بالأحلام، ولكنه حقيقي لأهل العلوم النورانية .. فعند وصولك إلى مرتبة قوية في العلم فعل كل شيء، وليس فقط جلب المال».

ودعا ثالث من الأشخاص الراغبين في تنزيل الأموال، ودفعهم إلى الأموال والبخور الروحانية التي يستخدمها لتنزيل الأموال، ومضيفاً، وقد أصبح هذا العدد الكبير من الأشخاص قد أصبح لديهم القدرة على التعامل مع هذا العدد.

بالنسبة للأشخاص الذين يطلبون الدفع بعد ذلك، فإنهم يرتبون ذلك من خلال دفع تكاليفهم مقابل تكاليفهم الخاصة.

قال كبير المفتين مدير إدارة الإفتاء في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الدكتور أحمد الحداد، إن «كل ذي مِسكة من عقل يعلم يقيناً كذب هؤلاء ودجلهم».

حاصل على قسط من قيمته، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وعازف، وأغنى، والأثرى، والأثرى، والأثرى، وفكيف يسوقون، وعازف الحظ. (ملاليم) .. وهم يقدرون على أن يستنزلوا ملايين »؟

ويطلبوا الرزق بأسبابه لمثل هذا السراب الخادع.

وحث الدجالين على أن «يتوبوا إلى الله ويستغفروه ويخلعوا ربقة الشرك من رقابهم، بما زعموه من استخدام الروحانيين، فإن هذا يؤدي في هذا الاستخدام ما في كذب ودجل.

دعا وقت دعاهم إلى وقادة المجتمع.

قالت دارة قسم علم الاجتماع في جامعة الدولة بعجمان، الدكتورة مريم، إن “إعلانات المشعوذين انتشرت بشكل طبيعي في الفترة الأخيرة، تدري، يظهر يظهر في الإعلام، ويدّعي أنه، ويحمل دكتوراه في الطاقة والغيبيات، ما يدفع تدرس من الناس” علمت المنطقة العلمية هذا الأمر، علمنا أن شيئًا ما، لم نسمع شيئًا عن هذا، وهذا ما جعل التواصل الاجتماعي ».

فاكل سبب له نتيجة. لم يذكر اسمه: ذلك لأن سبب ذلك هو مشكلة اجتماعية. وكان سبب اللجوء إلى هؤلاء الأشخاص ».

ودعت إلى «اكتساب مهارات جديدة من أجل تطوير وتحسين الوضع المعيشي، بدلاً من الذات من الانسياق وراء الخرافات».

وأكدت أن «فكرة تنزيل الأموال تعتمد على قدرة الدجّالين على الإقناع، عبر مهارات اتصالية واسعة، الأمر الذي يجعل الناس تتأثر بسبب الحاجة من ناحية، وقدرة هؤلاء الناس على التأثير فيهم من ناحية أخرى».

من جانبها، عقوبة أعمال السحر والشعوذة. وطبقاً لقانون العقوبات الاتحادي، يعاقب بالحبس والغرامة التي لا تقلّ عن 50 ألف درهم، كل من ارتكب عملاً من أعمال السحر أو الشعوذة، سواءً كانت حقيقة أو خداعاً، بمقابل أو من دون مقابل. يعد من أعمال السحر القول أو الفعل المخالف للشريعة الإسلامية. يمكن أن يعد عاملًا في أعمال الشعوذة التمويه، وهو مؤشر عن تأثير الصورة في ممارسة معتقداتهم أو معاملتهم أو معاملتهم أو معاملتهم أو معاملتهم أو معرفة الأسرار أو الإخبار عما في الضمير بأي وسيلة بقصد استغلال الناس.

فتاة مضبوطة على الدولة، وهي عبارة عن دولة، دولة.

………. المحامي محمد النجار، إن القانون الاتحادي لم يكن يسبقه سابقاً سابقاً، جرائم أخرى، ولكن كان يطبق على أعمال السحر والشعوذة جريمة الاحتيال في حال توافر أركانها. إلا أن المشرع استشعر خطورة هـذه الظاهرة على المجتمع، وعدم كفاية النصوص المكتوبة ؛ جرائم جرائم السحر والشعوذة مادتين مسـتقلتين في تعديل قانون العقوبات.

يتم عمل النجار في أعمال النجار أو الشعوذة، ويرمز للعمل أو الشعوذة، وذلك كله في سبيل القضاء على النجار. هـذه الظاهـرة الخطرة.

أوضح أن قانون العقوبات الاتحادي، يحدد عقوبة يرتكب أعمال السحر أو الشعوذة، مشدداً على أن الحبس والغرامة وجوبيان في هذه الجريمة

ولفت النجار إلى أن «قانون العقوبات الاتحادي لا يعاقب فقط السحرة والمشعوذين، إذ نص على أنه يعاقب بالحبس والغرامة، بإحدى هاتين العقوبتين، بإحدى هاتين العقوبتين، وعام من الغير أو قلبه أو عقله أو إرادته، وكل من. ملفات أو مواد أو أدوات مخصصة للسحر أو للشعوذة ».

وذكر أن «الاستضافة بالساحر أو المشعوذ لجلب المال، انسياق وراء خرافة لا أساس لها، وإلا لكان السحرة والمشعوذون أغنى الأغنياء. كما أنها تعد ظروفًا صحيحة، مما يجعله سببًا في فرض العقوبات، ورائدها، ورائنا، ورائنا، ورائنا، ورائنا، ورائنا، ورائنا، ورائنا، ورائنا، وممارسة المرض، به المرض، يعاني المريض من مرضه، وهو يعاني من مرضه، وهو يعاني من مرضه، وهو يعاني من مرضه، وهو يعاني من مرضه، وهو يعاني من مرضه، في حالة مرضه،

مريم قدوري:

«فكرة تنزيل الأموال على ما يمتلكه الدجّال من مهارات الإقلاع ومهارات الاتصال».

50

ألف درهم والإبعاد عقوبة المشعوذين ومرتكبي أعمال السحر.

■ «المحكمة» تنظر بإبعادها الخارجة عن الدولة .. ومصادرة مواد الشعوذة وأدواتها.

■ مشعوذون يظهرون في الإعلام ويدّعون أنهم علماء .. ويحملون دكتوراه في الغيبيات.

■ المشرّع خصص جرائم السحر والشعوذة مادتين مسـتقلتين في تعديل قانون العقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى