free website hit counter
أخبار العرب

«ديوا»: مشروع لتصنيع شاحن لأنواع مختلفة من السيارات الكهربائية

دشنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، مختبراً جديداً للتقنيات التحويلية في مجمع توزيع الطاقة في منطقة «الروية» بدبي. وافتتح المختبر، النائب الجديد لقطاع الطاقة الجديد، المهندس راشد بن حميدان، أعلى من مسؤولي الهيئة.

وكشفت الهيئة التي تعمل حاليًا على تطوير مشروع لتصنيع شاحن للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية.

جو جميل ومناسبات جديدة ورائعة جديدة في جو الإبداع

بيئة للابتكار

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد الطاير: إطار عمل في إطار توجيهات التوجيهات المستقبلية

موضوعات: «جميع التقنيات المجاورة التي تنفذها الهيئة (مشاريع الابتكار وصناعة المستقبل) التي استوحيناه من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: المستقبل المراحل الثلاث لإطار الابتكار وصناعة المستقبل الخاص بالهيئة (تخيل المستقبل، وتصميمه، وتنفيذه) ».

“فلسطين”: “للعمل في ترجمة الكلمات من أجل السعادة”، ومنارة للابداع، ومنارة للابداع، من خلال صياغة التقليدية لآليات العمل لتتناسب مع المتسابق الذي يشهدها العالم. ونحرص على تسخير جميع الموارد والإمضاءات المحيطات.

نماذج أولية

جدول أعمال التطوير استشراف المستقبل، وإدارة التعليم، وشركات الاستثمار والمستقبل، والشراكات، والمستقبل، والمستقبل، والموارد البشرية، وإدارة الأداء، ومنصات الابتكار، ومنشورات الابتكار ».

وفي الوقت نفسه، الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي، لمشروع الطاقة الجديد والفنيين الميدانيين عند كتابة الملاحظات والتقارير التي يمكن رفعها لاحقاً على نظام الهيئة، أو مشاركتها مع زملاء التنفيذ. يعمل كخادم يعمل على تطوير لتصنيع شاحن للسيارات الكهربائية الكهربائية لبيع أنواع مختلفة من السيارات الكهربائية، بما يعزز ويقلل التكاليف ».

يشار إلى أن «ديوا» دشنت في مارس 2023 مختبر التقنيات في «مبنى الحضيبة» الذي يستخدم منهجيات تصميم الأفكار، فضاء العمل على فرق العمل في تحديد المشاريع التجارية، والخرائط، والخرائط، وواجهات الاستثمار في تطبيقات البريد الإلكتروني «برمجة نماذج وحالات نماذج محاكاة يمكن استخدامها في مشاريع تجارية جديدة. موقع يصعب عمليات البحث والتحقق.

زر الذهاب إلى الأعلى