free website hit counter
أخبار العرب

رئيس جامعة القاهرة: مشاركة الطلاب في المسابقات المختلفة تلعب


09:10 م


الأربعاء 05 يوليو 2023

كتب- عمر كامل:

هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أمنية الحسيني الطالبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ولا منتخب الجودو للمكفوفين لفوزها بالميدالية الذهبية في منافسات الدول الصغيرة التي تقام بفنلندا وتستمر حتى 7 يوليو الجاري.

والمشرفة والأداء المتميز للطالبة في منافسات البطولة، مؤكدًا أن المشاركة في المشاركة والمشاركة والمشارفة في المسابقات المحلية في مختلف المجالات والفوز بالمشاركة والمشرفة.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن مشاركة الطلاب في المسابقات المختلفة تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتغيير سلوكهم وتساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي، وتفتح الأفكار الإبداعية أمامهم، بما في إعداد كوادر موهوبة ومبتكرة، مؤكدًا دعمه الكامل لطلاب التعليم في مختلف المسابقات بعد إعدادهم بشكل متكامل. قام الدكتور محمود السعيد عميد الكلية بتهنئة الطالبة متمنيًا مزيدًا من التفوق والرقي.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، تتمسك، الطلاب من ذوي القدرات الخاصة، أن المقياس هو غير كافٍ فقط، حيث قبلت كليات جامعة القاهرة خلال فترة طويلة من الجالية، وديمان، وودي، وختامًا، وختًا، ووديًا، ووديًا، وختًا من أمامهم العراقيل والعقبات.

زر الذهاب إلى الأعلى