free website hit counter
أخبار العرب

رسائل مزيفة تستهدف عملاء «سالك».. والشركة ترد بحملات توعوية

تلاحق رسائل مزيفة مرسلة من رقم مجهول الطرق في دبي من عملاء «سالك»، تطالبهم بدفع مبالغ متأخرة عليهم تحت طائلة الغرامة، في وقت نفذت فيه شركة سالك حملة توعوية لتحذير عملائها، دفع أي مبالغ مقابل جهة، تضليل الخدمات التي تدفع الرسوم المستحقة.

وتلقيت التأخر في رسوم دفع رسوم «سالك»، وأن عليهم على رابط للقيام بدفع الرسوم المتأخرة، وذلك في حالات الغرامات. .

الرسالة الرسالة رقم هاتف ورابطاً يقود متلقي الرسالة الرسالة للقيام بالدفع، كما تطلب منهم تجنب المرور ببوابة تتواجد رسالة طويلة في الرسالة الموجودة في الرسالة.

ويعرف «سالك» نظام إلكتروني للتعرفة المرورية في دبي، يعمل دون أكشاك تحصيل أو نقاط، نظام الرسم انسيابية في حركة المرورية، يبدو لا يحتاج السائق إلى التوقف عند أيّ نقطة على طرق دبي رسوم المرور وطقس تبلغ قيمته الخاصة بالمعرفة.

من جهتها، حذرت شركة «سالك» عملاء من الوقوع ضحية الاحتيال عبر تنفيذ حملة توعوية أطلقتها على التواصل الاجتماعي، كما أعلنت عزمها دراسة مجموعة أخرى من للتحذير وتوعية العملاء بشكل متواصل.

ويمكن شراء بطاقة سالك عبر الموقع الإلكتروني لشركة سالك، وسيتم تسليمها مباشرة للعميل، وتفعيل البطاقة تلقائياً، بعد إتمام عملية الدفع عبر موقع سالك الإلكتروني.

ويمكن أيضًا استخدام بوابة المرور في دبي (سالك)، تسجيل وتفعيل بطاقة سالك التي تم شراؤها، من خلال موقع هيئة الطرق والمواصلات في دبي وتطبيقاتها الإلكترونية، سالك الذكي، و «دبي درايف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى