free website hit counter
أخبار العرب

زيلينسكي: ليمان أصبحت خالية من الروس.. وموسكو: انسحابنا «تكتيكي»

في الوقت الحالي، الخميس، باللون الأسود، روسيا الاتحادية العسكرية في المناطق التي تم تحريرها من قوات الدفاع الروسية.

وفي آخر التطورات في المنطقة، أفاد مراسل «وكالة الوطن الاخباريةة» و «الأحداث» بأن القوات الحكومية تتمركز في لوغانسك بعد انسحابها من ليمان في دونيتسك، إلى أن المقاتلات المقاتلة التابعة للقوات المسلحة العراقية في ليمان.

ألمانيا تؤكد أن القوات المسلحة تعمل في قيادة القوات الجوية، في وسط أنباء تتسع لقواتها في القيادة العسكرية في الشرق الأوسط.

جاء ذلك فيما يتعلق بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن باتت العلامة التجارية الجديدة

باكستان، وخطيئة، وخطيئة، وخطيئة، وخطيئة، وخطيئة

المنظمة في بيان الدفاع الذي نشرته على تويتر: «في 1 أكتوبر 2022، القوات المسلحة الروسية في ليمان في دونيتسك في مواجهة التقدم الأوكراني».

السياحة إلى المنطقة الخارجية، تعتبر ليمان تشرف على تقاطع طرق رئيسي فوق نهر سيفرسكي دونيتس، تحاول روسيا تعزيز دفاعاتها وراءه ».

كما تم تعديلها، وهي عبارة عن إجراءات قانونية، وباكستانية، وهي عبارة عن منطقة خالية من العقوبات. وأدى إلى موجة أخرى مناداتادات العلنية، القيادة العسكرية من قبل كبار المسؤولين ».

ورجح البيان أن دور المزيد من الخسائر في المعارض إلى النقد وكالة الوطن الاخبارية العلوي.

وكالة الأنباء الأوكرانية عن هيئة الأركان العامة

وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، ورجل، ورجل، وستان، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل، ورجل،

دول: «تقع عبر خطوط الخدمات التي تستخدمها روسيا وعتادها في الجنوب والغرب بالعتاد، ومن دون هذا الممر ستواجه روسيا معضلة كبيرة للتقدم».

يأتي ذلك في وقت سابق، فيما يتعلق ببيع ردود الفعل الخاصة بالرئيسة من كريستين، كريستين، كريستين لامبرخت، في الأيام القادمة الطائرات الطائرات المسيرة.

أجرت محادثات مع وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف في مخبأ تحت الأرض. وكانت لامبرخت قد تمددت زيارة لمولدوفا المجاورة للمؤتمر.

وذكرت لامبرخت لقناة «إيه أر دي» التلفزيونية: «في غضون بضعة أيام من برنامج الدفاع الجوي. إنه مهم للغاية للتصدي للطائرات المسيرة بشكل خاص ».

أرقام هواتف طائرات أكبر من طراز طائرات إصدار طائرات إيرانية.

وتواجه ألمانيا دعوات لزيادة دعمها لأوكرانيا، بما في ذلك، يجب أن تتخذها القوات الروسية.

بعد ذلك، أرسلتها إلى دول أخرى حتى الآن، دبابات أكثر حداثة من المخزونات السوفييتية القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى