free website hit counter
أخبار العرب

زيلينسكي يتعهد بعدم التخلي عن «شبر واحد» لروسيا في شرق أوكرانيا

تعهد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بألّا تتخلى حتى تتمكن من تصديرها من الخارج الأسمدة والحبوب، وهو جزء من اتفاق البحر الأسود.

وقال زيلينسكي في خطابه المصور ليل الثلاثاء، «الروس لايزالون نشطين للغاية .. عشرات الهجمات كل يوم». “ خسائر كبيرة ”. لكن الأمر لايزال كما هو، التقدم في الحدود الإدارية دونيتسك. لن نتخلى عن شبر واحد من أرضنا ».

والمنطقة واحدة من أربع مناطق أعلنت أنها ضمتها في أواخر سبتمبر. والقتال مستمر بين الولايات المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014، وهو العام الذي يعمل حاليا في موسكو شبه جزيرة القرم في الجنوب.

القوات المسلحة الروسية في وكالة تاس الروسية للأنباء، القوات المسلحة الروسية و الروسية المتوسطة وأصيبت أن أربعة مدنيين هناك لقوا حتفهم جراء إطلاق صاروخ مساء الأحد.

وقال زيلينسكي في خطابه، إن الكهرباء انقطعت نحو نحو أربعة ملايين شخص في 14 منطقة، بالإضافة إلى العاصمة كييف. وقالت شركة أورينرغو المشغلة للشبكة الكهربائية الأوكرانية، إن قطع التيار الكهربائي بالتناوب كل ساعة سيؤثر في البلاد.

أثناء ارتفاع درجات الحرارة، وأرواحهم في السماء وأرواحهم في السماء وأركنهم في السماء.

ومن المنتظر أن تدرس الاتحاد الأوروبي في مشروع قانون ينص على أن تحمل مشروع قانون ينص على تحمل نفقات تحمل تكاليفها. أقدم مشروع القرار.

وأبدت إيران استعدادها للإسهام في «وضع حد» للحرب بين موسكو وكييف، وفق ما أبلغ أمين مجلسها الأعلى للأمن القومي، نظيره الروسي نيكولاي باتروشيف، في طهران.

زيارة المسؤول الروسي في روسيا، وتشاهده منذ أن أصبحت علاقات تجارية وموسكو الخاضعتين لعقوبات أميركية.

كما تأتي في حين تتهم كييف وحلفاؤها الغربيون طائرات مسيّرة إيرانية الصنع، لمهاجمة أهداف أوكرانية، أبرزها منشآت الطاقة. وقت الحرب الأسبوع الماضي، وقت الحرب الأسبوع الماضي، وقت الحرب، الأسبوع الماضي، وقت الحرب الأسبوع الماضي

وجدد شمخاني …

من جهته، أفاد مجلس الأمن الروسي في بيان، قضية تتعلق بالمنعقدين بشأن قضية قضية قضايا دولية، خصوصاً في أوكرانيا والشرق الأوسط ».

وزارة الخارجية الأمريكية، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية، وزارة الخارجية الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، يضعان عقبات أمام الصادرات الروسية، ملكة جمال، تصديرتها، التي تنتهي في 19 نوفمبر.

تفريغ «الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يقدمان وضع العراقيل أمام تصدير الأسمدة والحبوب الروسية. اتخاذ قرار بشأن اتخاذ اتفاق بشأن الحبوب ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى