free website hit counter
أخبار العرب

سداد الأجور “إلكترونياً” لأصحاب 5 مهن ضمن “العمالة المساعدة”

تدرس وزارة الموارد البشرية والتوطين أصحاب العمل الذين يعملون مساعدين إلى التسجيل في نظام حماية الأجور للإستفادة من المميزات التي توفرها والحلول التي تمكنهم من دفع بوور بيضا بأسهل الطرق وأيسرها، مو موؤك توفرها مع مصرف الإمارات المركزي لجميع أصحاب العمل خيار سداد أجور العمالة الإلكترونية.

وقال وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للعمالة المساعدة، عبد الله النعيمي: “إن اتاحة المجال أمام أصحاب العمل لسداد أجور، المساعدة من خلال النظام، في اطار سعي الوزارة نحو تطوير منظومة الخدمات لأصحاب العمل والموازنة والمقيمة، وعملية لتطلعاتهم واحتياجاتهم وبالشكل الذي تشكله. أجور العمل

وأكد النعيمي أهمية نظام حماية الأجور في تعزيز مبدأ الشفافية واستقرار وحماية طرفي العلاقة التعاقدية إلى جانب ضمان بقاء وزارة الموارد البشرية والتوطين على إطلاع دائم بالبيانات المتعلقة بالأجور والحد من المنازعات العمالية المتعلقة بالأجور فضلاً عن توفير بيئة عمل آمنة للعمالة المساعدة وهو ما ينعكس إيجاباً على تعزيز مكانة الدولة كوجهة آمنة للعيش والعمل.

العلاقات المالية: “بوس الخدمات المالية، الخدمات المالية، الخدمة التي ترسلها الخدمة التي ستنظمها” من 1 أبريل المقبل، بناءً على القرار الوزاري رقم 675 لسنة 2022 بشأن سداد أجور بعض مهن عمال الخدمة عبر نظام حماية الأجور.

من المهن المشار إليها “مهندس زراعي خاص ومقدم رعاية منزلية ومدرس خاص ومدرب خاص”، يتم استخدام هذا المجتمع الذي يعمل مجتمعًا مجتمعًا مجتمعًا مجتمعًا أمام القضاء. عن العمل، والعامل المساعد الجديد خلال فترة 30 يومًا من بداية عقد عمله.

يذكر أن مهن العمالة المساعدة الـ19، المدرس الخاص والمدرب الخاص.

الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة في تطبيق نظام حماية الأجور في العاملين في عام 2009، وهو الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي الكبير على إقامة علاقات العمل بين أصحاب العمل والعاملين في هذا القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى