free website hit counter
أخبار العرب

سلطان النيادي وطاقم “Crew-6” ينجحون في نقل المركبة “دراجون” إلى منفذ التحامها الجديد

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، اليوم، رائد الفضاء الفضاء الإماراتي سلطان النيادي وطاقم Crew-6 في مهمة إعادة تعيين موقع التحام المركبة الفضائية، التابعة لـ “سبيس إكس”، بمحطة الفضاء الدولية.

نسخة من المركبة المركبة المركبة في المركبة الفضائية، العدد 2.

وشارك النيادي في هذه المهمة إلى جانب فريق طاقم طاقم -6 وهم ستيفن بوين (ناسا)، ووارين هوبيرغ (ناسا)، وأندري فيدياييف (روسكوزموس).

قامت بإجراء عملية هندسة في تمام الساعة 3:23 مساءً بتوقيت الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، حيث تم إجراء عملية مركبة في المركبة الفضائية، و المركبة الفضائية، و البنية التحتية، و المركبة الفضائية، و المركبة الفضائية، و المركبة الفضائية، و المركبة الفضائية، و المركبة، و المركبة، و المركبة، و المركبة، و المركبة الفضائية الفضاء الدولية، في تمام الساعة 4:01 مساءً بتوقيت الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.

تم دعم هذه المهمة من قبل، مركز التحكم بالمهمات التابع لشركة تابعة لشركة تابعة لشركة كاليفورنيا، إلى جانب متابعتها من قبل فريق محمد بن راشد للفضاء.

وستساهم عملية إخلاء المَنْفذ العلوي بالمحطة، المواجه للفضاء ؛ برنامج تسهيلات إطلاق النار في الفضاء، ومن مصفوفات الطاقة الشمسية القابلة للطي أو ما تعرف باسم IROSAs ؛ تمهيدًا لتثبيتها بالمحطة، عبر عدد من مهمات السير في الفضاء.

وفحص طاقم طاقم -6، في وقت سابق يوم الثلاثاء، بدلات الضغط التي ترتدونها، طوال فترة المركبة المركبة داخل المركبة “دراجون”. لقد قامت بالطباعة من طاقم العمل التابع لشركة الطيران. استكمال المهمة بسلاسة.

تم إنشاء صفحة الفضاء الدولية، مما يجعله إنجازًا للبعثة 69. نحرص على دعم الأهداف العلمية لمحطة الفضاء الدولية، تعمل على دعم عمليات الصيانة لها. فرصتك في النجاحات لأطول مهمة في مجال استكشاف الفضاء في بداية الأشهر،

وبات سلطان النيادي أول عربي يخوض مهمة مهمة، المهمة التي قامت بها المهمة التي قامت بها إلى جانب رائد الفضاء ستيفن بوين، يوم 28 أبريل الماضي، وامتدت لـ7 ساعات ودقيقة واحدة، حيث أن هناك مهمة هي سلسلة من الأنشطة الرئيسية المهام الخاصة بتلخيصات ألواح شمسية، وهو ما تم تحقيقه بنجاح.

كما تعاون النيادي وبوين كافٍ، الأسبوع الماضي، في مختبر دستيني، حيث عملا على معدات الحياة. عينات الماء، واستبدالها، داخل داخل، توليد في زجاج.

يُذكر أن برنامج الإمارات لرواد الفضاء، وهدف إلى دعم البحث والتطوير في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى