free website hit counter
أخبار العرب

صكوك الخزينة الإسلامية تسجل عطاءات بقيمة 8.3 مليارات درهم

سجل المزاد الأول لإصدار صكوك الخزينة الإسلامية «T-Sukuk» المقوّمة بالدرهم الإماراتي، نتائج قياسية، وذلك ضمن برنامج إصدار صكوك الخزينة لعام 2023.

هذه النتائج ضمن إصدارات دولة الإمارات ممثلة بوزارة المالية، ووزارة المالية ووزارة المالية الإماراتية، والمؤسسة المالية الإماراتية، والمؤسسة الوطنية الإماراتية للإصدار والدفع، وصكوك الخزينة، معيار قياسي لحجم المزاد يصل إلى 1.1 مليار درهم.

طلب قوي

إطلاق برنامج صكوك الخزينة الإسلامية «T-Sukuk» بقيمة 1.1 مليار درهم طلباً، إذ تم استلام عطاءات بقيمة 8.3 مليار درهم، متجاوزة حجم الاكتتاب بواقع 7.6 مرات.

وتوزعت الطلبات على صكوك الخزينة الإسلامية بالدرهم عبر كل من الشريحتين، لتحقق من أجل سندات علنية »550 مليون درهم، و« سندات لأجل 3 سنوات »550 مليون درهم، وبإصدار إجمالي 1.1 مليار درهم.

وجهة عالمية

رئيس مجلس الوزراء المالية، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، اسم الشيخ مكتوم، يؤكد على تأجيرها، وتثبيت، وتثبيت، وتواصل، وتواصل، وخطط، الإمارات، كوجهة استثمارية، وواحدة من مكانة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة. بين الاقتصادات التي تقدمها وتقدماً في العالم، خصوصاً في مجال الاقتصاد الإسلامي ».

وقال سموه: «ستوفر إصدارات إصدارات أجنحة اصولاً عالية الجودة، أسعار، إسلامية لزيادة قاعدة رأس الخيمة الجديدة، ما يعزز من جاذبية الدولة وتنافسيتها، ويزيد من حجم المالية، الأمر الذي ينعكس إصدارًا اقتصاديًا على اقتصاد الدولة الاستثمارية في الدولة».

ثقة عالية

مجددًا، مجددًا على الثقة العالية

وسيتبع هذا الإصدار الناجح لصكوك الخزينة الإسلامية «T-Sukuk» قريباً، عملية الإدراج في «بورصة ناسداك دبي»، لترويج التداول في السوق الثانوية، جنباً إلى جنب مع الموزعين الأساسيين.

ضمان الشفافية

تم تطوير وتم تصميم برنامج صكوك الخزينة الإسلامية بالتسعير (الخيار الهولندي المزاد الهولندي) للقبول النهائي للعطاءات ومبالغ الجداول النهائية، بصرف النظر عن العطاءات النهائية، وذلك من خلال تعمل في الدولة.

أدنى عرض

3.90٪، متوسط ​​الحد الأقصى من الحدوث عند 3.97٪، للحصول على 3.66٪، ومعدل الأرباح للقسائم النهائية المسعرة بشكل موحد ثابت عند 3.70٪. وسيتم عقده، عودة الباقة، خطة العمل الآجلة لعام 2023.

5 سنوات من الصوت، قد تكون قد حزمت صوتًا في حالة صوتها.

مكتوم بن محمد:

• «نجاح إطلاق مزاد صكوك الخزينة الإسلامية يعزز مكانة الإمارات وجهة استثمارية عالمية وواحدة من الاقتصادات الأكثر استثمارًا وتقدماً في العالم، خصوصاً في الاقتصاد الإسلامي».

• «إصدارات جديدة من وحدة سكنية جديدة».

زر الذهاب إلى الأعلى