free website hit counter
أخبار العرب

«طيران الإمارات» تدعم «وقف المليار وجبة» بـ 10 ملايين درهم

أعلنت «طيران الإمارات» انضمامها إلى رسالة في حملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

وتبرعت «طيران الإمارات» مالي 10 ملايين لدعم حملة «وقف المليار وجبة» التي تستهدف حلول مستدامة للتصدي للجوع وأسبابه واحتواء تداعياته وتنفيذ برامج ومشاريع ومشاريع موجّهة، ضمن خطط منه ومستهدفات محددة لمكافحة الجوع ومساندة الفئات الأكثر هشاشة في العالم، وذلك في هذا المشروع مع المؤسسات الإنسانية والخيرية في الدول والمبادرات الاجتماعية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «التسابق إلى عمل الخير سمة أصيلة في مجتمع دولة الإمارات، 5.1.4 لثقافة العطاء التي تدعمها الإمارات الإنسانية والخيرية حول العالم. وداؤدة الخير، وباعتباره، وباعتباره، وباعتباره، ووقفًا، ووقفًا، ووقفًا، وداخلة، وداخلة، وداخلة سموه: «إن دعمنا حملة وقف المليار وجبة تعبير عن رؤيتنا في تحسين حياة الفئات الأكثر حاجة، لاسيما في المناطق التي تخدمها الناقلة في جميع أنحاء العالم. ونفخر في (طيران الإمارات) بالمشاركة في هذه الحملة التي تسعى إلى توفير شبكة أمان، في عدد من الدول التي تواجه تحديات في توفير الأمن الغذائي ». إلى ذلك وصلت حملة “وقف المليار وجبة» لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، مساهمة بلغت 750 مليون درهم في 20 يومًا. وجاءت هذه الحصيلة من تبرعات 120 ألف متبرع من كبار المسئولين والأفراد والشركات والعاملين والعاملين. وتشهد حملة وقف المليار وجبة »، منذ انطلاقها واسعاً من مجتمع دولة الإمارات الذي يحرص على التسابق إلى العطاء وفعل الخيرات، لاسيما في شهر رمضان، وهو ما يترجم رسوخ القيم الأصيلة التي نشأ عليها أهل الإمارات. الأمين العام تم النقر عليه، موافق، مؤشر، مؤشر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أن العطاء غير المشروط هو أحد أهم أسس منظومة الإمارات القيمية والأخلاقية .. وهو جوهر هويتنا، وأن صناعة الأمل هي صناعة إماراتية بامتياز ».

وقال إن حصيلة الإسهامات في «وقف المليار وجبة» إلى 750 مليون درهم من 120 ألف متبرع خلال 20 يوماً، يجسد مبادئ التكافل الاجتماعي، ويسهم في فتح آفاق تنموية للعمل الخيري، بما يلبي دولة الإمارات الإنسانية.

هدف الحملة «وقف المليار وجبة» إلى إعادة إحياء الوقف كأهداف التنمية المستدامة. ويعكس إطلاق أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام في رمضان، بداية شبكة أمان غذائية للفئات الأكثر حاجة حول العالم، رؤية إماراتية بعيدة المدى للعمل الخيري والإغاثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى