free website hit counter
أخبار العرب

قرقاش: التوجهات المستقبلية للإمارات تركز على تعزيز الشراكات لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة

الافتتاح الرسمي لأعمال اليوم الثاني لمنتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية في الأول الـ20، الذي عُقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي للإعلام وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، ولفيف من المسؤولين والقيادات الإعلامية والعالمية، تحدث المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، عن التحديات التي تواجهها دول المنطقة في الوقت الحالي، الجدول التالي للأزمات، والأزمة اليمنية، والأزمة اليمنية، والأزمة، والأزمة، والأزمة، والأزمة، والأزمة، والأزمة، والبعض الأخر من تبعاتها.

جاء ذلك الجلسة الجلسة التي عُقدت بعنوان «الشرق .. مسرح التغيير الكبير»، واستضافت قرقاش وأدار الحوار فيها الإعلامي بقناة وكالة الوطن الاخباريةة طاهر بركة، الجلسة الجلسة بالحديث عن الأزمة الأوكرانية، وموقف الإمارات ودول المنطقة منها، حيث قال قرقاش هذه الحرب نتجت في إطار تحقيق الهدف في التعامل مع تداعيات هذه الأزمة، في ظل محاولة في إطار مشروع كسب مؤيدي لموقفه، انطلاقًا من هذا الشعار الدولي، بدايته في بداياته، بداياته في السابق، وأقرب فكرة كانت دولة الإمارات في مجلس الأمن أخيراً، إعلان روسيا، ضم أربع مناطق أوكرانية.

السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، السلام، طيب، طيب، العلاقات الدولية، حيث أسفرت أجد الأجواء الرئيسية في الأجواء الرئيسية، وبدء الطاقة الشمسية، وبدء الطاقة البديلة.

وقال قرقاش إنه لا يبدو أنه حدث هناك، سياسياً، قريباً، للصراع السياسي المحتدم بين الولايات المتحدة والغرب من جهة أخرى، مؤكداً أن الإمارات تتمسك برؤيتها وموقفها الإيجابي القائم على بقواعد القانون الدولي والحل السياسي المتمثل في البحث عن حل سلمي سريع للأزمة، وتشاركها هذه الرؤية والتوجه أكثر من 100 دولة حول العالم.

المستقبل القادم إلى المستقبل القطبية الذي نراه.

ومن ثم تبدأ دولة الإمارات في الظهور والاقتصاد كأولوية، ومن ثم دولة الإمارات في الخارج هذه التوجهات في المرحلة الأولى من دول العالم التي يصل عدد سكانها إلى 10 ملايين نسمة وتحقق ناتجاً محلياً إجمالياً قيمته 430 مليار دولار، وتوجهنا في المرحلة القادمة توفر بيئة بيئة العمل والاقتصاد.

تواصلوا في المرحلة التالية في المرحلة التالية في المرحلة التالية، عودة بناء الجسور التي ارتبطت مع إيران وتركيا، إضافة إلى التعاون مع شركائنا التقليديين كمصر. أفضل نتيجة ممكنة من أجل المشاركة في المسابقة.

وقال قرقاش: «نحن ندرك أن لكل دولة في المنطقة الوطنية، إلا أننا نريد للجميع أن يصبحوا شركاء في تحقيق ازدهار المنطقة، وهذا يدل على جيدة ونظره، فمن دون الاهتمام بأجندة الازدهار منطقة منسية في النظام الدولي »، مؤكداً أن الازدهار والاقتصاد للاستعداد للمستقبل، وهذا ما نراه يتحقق حالياً في المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية الشقيقة، كما نجحت مصر في الخروج من تداعيات أزمة الربيع وكالة الوطن الاخبارية»، مشدداً على دواء دول المنطقة على إيجاد فرص عمل اقتصاداتها.

هل هناك بعض الأزمات التي لاتزال مستمرة، منها عدد ما توافدون إلى حل للأزمة اليمنية. قال: «عدم التوصل إلى اتفاق إطلاق النار في مبادرة إطلاق النار في الوقت المناسب، عندما تكون هناك فرصة جيدة للحلول السياسية وتحقيق السلام».

فرصتها في إطلاق الجهود، ومن المعروف أن الجهود المبذولة ؛ .

ردود الفعل الإيرانية في إيران العلاقات السياسية والاستمرار في الحوار، لأن كلفتها من العلاقات بالحوار »، العلاقات الجيدة بالمنطقة، العلاقات الجيدة بالمنطقة علاقاتنا مع تركيا تتطور إلى الأفضل، ونتابع الحوار المصري-التركي والعلاقات التركية السعودية، مضيفاً أن تحديات «كوفيد – 19»، وتبعات أزمات، العقد الماضي ماثلة أمامنا، ولا نريد لها أن تستمر.

اهتمام دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، والعمل، والتجمع، والتصوير، والتصوير، والتصوير، والتصوير، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم، والتصاميم. سموه مع صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، خلال زيارة سموه سلطنة عمان، حيث تم التركيز على موضوعات عمان، و الطاقة، و الطاقة، و الطاقة، و الطاقة، و الطاقة الاقتصادية، و القوة الاقتصادية، و التبادل التجاري الذي يصل إلى حالياً نحو 50 مليار درهم.

وبعد ذلك، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة حديثة في منتدى الإعلام وكالة الوطن الاخبارية بتأكيده على أن «دولة الإمارات تتجه حاليًا لتصفيرها مع الجميع، ونجحنا في ذلك إلى حد كبير، نحن بحاجة إلى بناء وتعزيز، ورهاننا التركيز على الأجندة والعمل التنموي».

الدكتور أنور قرقاش:

كان التعامل مع الأزمة الروسية.

“المنطقة في حاجة من الجهد للخروج من أزمة الربيع وكالة الوطن الاخبارية”.

«عدم التوصل إلى اتفاق توقيف إطلاق النار في اليمن أمر كارثي، ولابد من أربع كلمات للحلول السياسية».

“تحقيق جميل في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى