free website hit counter
أخبار العرب

كلينتون يُعرّض نفسه للسخرية | وكالة الوطن الاخبارية

الرئيس السابق، الرئيس السابق، بيل كلينتون، رسالة عاطفية بمناسبة عيد الحب لزوجته هيلاري، متمنياً لها عيد سعيداً، قوبل بسيل كبير من السخرية على التواصل الاجتماعي، التي إلى علاقة الرئيس السابق مع متدربة البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، إضافة إلى علاقات العلاقات الاجتماعية أخرى.

الإنقاذ صورة لكلينتون وهيلاري، عندما كانا شابين، وأرفقها بتعليق حول ما قاله كلينتون عن زوجته التي تزوجها منذ 48 عاماً

يبدو أن هناك مشاركات في محاكمته، وواجهته التي تم إنشاؤها في 18 عامًا مع المتدربة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، البالغ من العمر 22 عامًا،

ولكن مع ذلك، فقد نشر كلينتون العاطفية أمام أتباعه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يبلغ تعدادهم نحو 13 مليون شخص. وفي الحال رد عليه كثير من هؤلاء الذين اقروا في علاقاته مع كثيرة النساء. وقال بعض هؤلاء “هل هناك آراء إلى صورته المتدربة”، مشيراً إلى علاقته مع لوينسكي. وعلّق آخر دون هوادة السفر «ما رأيك بعلاقتك مع مونيكا؟»، وقال آخر ساخراً «أعتقد يا بيل أنك جيداً أن تكون علاقاتك أكثر من ذلك»، حتى آخر «أراهن على أنك تقول هذه الكلمات لجميع النساء اللواتي تعرفتهن»، في حينما آخر ببساطة «ألم تخن هيلاري 100 مرة على الأقل؟».

تؤيد أن تؤخذ بجدية. وكتب آخر «أليست هذه صورتك مع لوينسكي؟»، في حين سخر الآخر البعيد «الأبدي، عندما تكون مع مونيكا».

ما يواجهه هو نفسه في مواجهة جرائم ارتكبها في نيويورك عام 2022، بينما ينتظر محاكمته بتهم الاعتداء على قاصرات.

وخلافه مع علاقته مع عقود من الزواج. وتمكنت من الخروج من هذه الاتهامات، إلا أن علاقته مع الفترة المماثلة من عام 1995 إلى عام 1997 كادت تطيح به عن منصبه. وكذب علاقته مع علاقته، وقال انه في خطاب متلفز. “الادعاءات كاذبة. وعلي العودة إلى العمل من أجل الشعب الأميركي ».

أمام المحكمة العليا في 17 أغسطس 1998، أقام علاقة جسدية غير ملائمة »مع لوينسكي. وظل منصبه خلال الفترة الثانية من رئاسته.

علاقة كلينتون مع متدربة البيت الأبيض لوينسكي في الفترة ما بين 1995 إلى 1997 كادت تطيح به عن منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى