free website hit counter
أخبار العرب

“لجنة في المجلس الوطني” تنظم جلسة افتراضية حول تحديات التي تواجه المقبلين على الزواج

ناقشت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، في حلقة نقاشية افتراضية موضوع “تحديات المقبلين على الزواج في المجتمع الإماراتي”، برئاسة سعادة، سعادة أحمد المهيري رئيسة اللجنة، وذلك ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع السياسة الحكومية بشأن مبادرة بشأن الزواج وبرامج تأهيل المقبلين على الزواج.

شارك في الحلقة أعضاء اللجنة اللجنة المعنية بكلمة اللجنة الاقتصادية والاجتماعية، وخلفان راشد الشامسي، وكفاح محمد الزعابي، وناعمة، عبدالرحمن المنصوري، اللجنة.

واستعرضت سعادة جميلة المهيري خلال الحلقة النقاشية التي شارك فيها عدد من أعضاء المجلس الاتحادي والمختصين والمهتمين من محامين واستشاريين وإعلاميين، محاور الحلقة، وهي شروط وضوابط لبيانات عقد الزواج، وتأهيل لإعلان الزواج ومدى منها، وتكاليف الزواج، وأسباب عزوف الشباب عن الزواج، وأسباب الطلاق، وأسباب زواج المواطنين من أجانب.

ولخص جزء من الحلقة في التحديات التي تواجه الشباب في الإقبال على الزواج، ومن خلال مرحلة الخطوبة.

شرکة حلق القبلة في حفلات الزواج، والرسوم والتعليمات، والترويج، والترويج، والمناهج التعليمية، في المرحلة الثانوية، زواج، وأهميتها، تأثير إيجابي للأسرة على أبنائهم في زواج إشكاليات في الزواج، مشيرين إلى أن تدخلات بعض الأسر هي السبب في حدوث الطلاق.

اللجنة المعنية في اجتماع لجنة ختام الحلقة النقاشية أنها ستناقش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى