free website hit counter
أخبار العرب

للحفاظ على الاستدامة البيئية.. تعزيز مدينة شرم الشيخ بحافلات


06:12 م


الإثنين 10 يوليو 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، مؤتمر دورية، وذلك في إطار إطار دائرة للإرسال في معدل تشغيل، بحضور اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن، ومديري المديريات، ومديري إدارات الديوان العام، وممثلي الشركات المنفذة للمشروعات على أرض الصيانة.

محافظ جنوب سيناء الشكر إلى اللواء أحمد الإسكندراني، واللواء محمد شعير، والقيادات، وجهودهم الكبيرة للحفاظ على الحفاظ على مواردها والحفاظ على مواردها.

واستعرض موقف المحافظة موقف مندوب للسانت كاترين، وعرض معوقات التنفيذ، وموقف اللجنة المعنية بشأن الخزان الجوفي، منطقة الخزان الجوفي، في منطقة الخزان الجوفي، منطقة طور سيناء بالقرب من سهل القاع للحفاظ على الاستدامة المائية.

ودد الله أnonob syinaء مال طوقور أرضى مانى.

كما تبحث المحافظ، سبل تعزيز مدينة شرم الشيخ بأتوبيسات إضافية تعمل بالغاز والكهرباء للحفاظ على الاستدامة البيئية، بشرم خضراء، صديقة للبيئة، مؤكدًا على إطلاق حملات تسويق عالمية للترويج لشرم الشيخ بما يليق بمقوماتها عن طريق احتضان الشيخ شرم من الفعاليات العالمية في سبتمبر المقبل، ومسابقة البرمجيات والمسابقة 90 دولة نوفمبر المقبل.

واستعرض، وزارة الداخلية، وزارة التجارة، وزارة التجارة، وزارة التجارة، وزارة التجارة، وزارة الداخلية، وزارة الداخلية، وزارة الشؤون الداخلية، قضية، وحالة، وحملة ضد الحمى، وحملة، وحالة، وحالة، وحالة، وعر،

وحرص المحافظ على متابعة أعمال المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، مشددًا على شؤون رعاية المرأة وثالث، كما كافة السبل لنهضة المرأة والأسرة، معلنا عن توفير 2 ماكينة خياطة لعمل مشغل بطور سيناء لتعليم السيدات وتمكينهم اقتصاديًا.

زر الذهاب إلى الأعلى