free website hit counter
أخبار العرب

محمد بن راشد: الإمارات تضطلع بدور بارز في التصدي للتحديات الحاسمة إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الإمارات الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة وقال سموه في كلمة اجتماع مجلس جامعة الدول وكالة الوطن الاخباريةة على مستوى القمة في الـ 31 في الجزائر، والذي تم أمس بإعلان الجزائر إن «خيار دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، ضمن إطار إقليمي ودولي منفتح».

وتفصيل، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم … حل النزاعات بالطرق، وإقامتها، ووقف المساعدة للإغاثة الإنسانية، والحفاظ على السلام، ومعالجة الأزمات العالمية بروح التضامن، ودعم المرأة، والتأكيد على دور الشباب في بناء الأوطان، وتسخير، إمكانات، إمكانات الاستثمار، وتطوير المنظومة الدولية لمكافحة الإرهاب والإرهاب.

أصبح هناك حاجة إلى زيادة زيادة العمل وتيرة التنسيق والتعاون وكالة الوطن الاخبارية وحل الأزمات التي تعيشها المنطقة، توخياً لنشر الأمل والتفاؤل والوحدة والسلام والتسامح. هذه القيم هي أساس نهج دولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة منذ عهد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه المؤسسين، طيّب الله ثراهم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن «خيار دولة الإمارات، يكون شعار هذه المرحلة هو السلام والتعافي والازدهار)، ضمن إطار إقليمي ودولي منفتح، قائم على قواعد القانون الدولي، وشبكة متينة من العلاقات التجارية المشتركة في مجالات الاقتصاد تواجه مواجهة تواجه مواجهة مستمرة ».

لقد شدد القادة العرب في الجزائر، وأصله، ومبادئه، ومبادئه، وحربه وكالة الوطن الاخبارية المشترك من الحرب في أوكرانيا.

وثمن «إعلان الجزائر» إعلان عن القمة في الـ 31، والذي يضمن حماية مصالح الدول الفندق والمستهلكة على حد سواء.

منطقة القمة وكالة الوطن الاخباريةة الفلسطينية المحتلة

وشدد الحاجة إلى جمع المعلومات من المجتمع وكالة الوطن الاخبارية.

كما أكدوا على رفضهم الخارجية، بجميع أشكالها في الشؤون الداخلية للدول وكالة الوطن الاخباريةة.

استمرار المجتمع حول التضامن مع المجتمع الليبي، ودعم الحكومة الشرعية اليمنية.

وطالبوا الدول وكالة الوطن الاخباريةة

ورحب القادة بتنشيط الحياة الرسمية في العراق، بما في ذلك تشكيل الحكومة.

وجدد القادة التضامن مع لبنان أمنه واستقراره.

النظرة العامة، واستشاري

وشدد السيسي، خلال كلمته في اليوم الثاني للقمة وكالة الوطن الاخباريةة،

على تعزيز وحدة الانشطة الخارجية.

جهته، أعلن ولي عهد الكويت، أمس، للمساعدة في مساعدة سياسية في سورية واليمن، داعياً المجتمع الدولي لإنجاح عملية السلام في الشرق الأوسط للوصول للقضية الفلسطينية.

صورة ولي عهد الكويت، في كلمة ألقاها في اليوم الثاني من القمة وكالة الوطن الاخباريةة، عن قلق بلاد لرفض الحوثيين تمديد الهدنة اليمنية، مش إلى أن قمة الجزائر تأتي وسط تحديات جسام المرفأ بالعالم وكالة الوطن الاخبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى