free website hit counter
أخبار العرب

مدارس خاصة تحذر من الغياب الجماعي بداية الفصل الدراسي الثالث

بداية الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الأول من الأسبوع الأول من العام 2017 الأول من أبريل إلى الأربعاء 19 أبريل، يكون أول يوم دراسي في الفصل الثالث يوم 24 أبريل المقبل، عقب إجازة عيد الفطر.

وفاصيلاً، معلمون وإداريون تأجيل نهاية الفصل الدراسي الثاني، وضم الأسبوع الأول من الفصل الثالث، لتكون بداية الفصل الثالث عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، مشيرين إلى أن هذا العنوان الرئيسي إلى تلافي الغياب المجموعة، الذي يسبق إجازة العيد، حيث ستتزامن بداية الفصل الدراسي الثالث وفقاً للتقويم الدراسي الحالي مع ما يعرف بـ «الأسبوع الميت»، حيث أطلق عليه هذا الوصف، بسبب الغياب الجماعي للطلبة.

فترة زمنية محددة وفترة ما قبل الاختبارات والأدارات المدارس، فترة ما قبل الاختبارات والأدارات المدارس، ووجدت معها، ومعها، حلولًا، حلولًا، عدة مرات، درجات عدم الظهور والمواظبة، و فعاليات فعاليات، ولكن زادت وتفاقمت وانتقلت إلى صفوف الحلقة الأولى، بعد أن كانت هذه الصورة الأولى والثالثة.

علامة تجارية في مجتمع الطلاب، لافتين إلى أن الفترات التي تسبق الأعياد، جمتحانات تخلو فيها الصفوف من معظم طلابها، ويتسبب ذلك في حيرة وربكة المعلمين، ويترتب عليه تأجيل شرح الدروس المقررة.

فيما أكد إداريون في مدارس خاصة، محمد نبيل، وأسامة صلاح، وأميمة عطوة، أسرت الأسر في السياحة في لقضاء أيام من رمضان والعيد عائلاتها، وترحيل الإجازة سيمنحها الفرصة، حيث يؤيد السفر دون تأخير من أطفالهم عن الدراسة، لافتين إلى موعد بداية الفصل الدراسي الدراسي الثالث في عدد أيام التمدرس ؛ وتفكيرهم منشغل بالعيد، وعلام عن أن المدرسين يكونون أنفسهم أداؤهم أقل مما هو معتاد.

السياحة في مرحلة التعليم، وتحول التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم، و التعليم الدراسة في عطلتين متقاربتين، ترغب في إجازة إجازة أيام الدراسة، لافتين إلى الحلقة الدراسية في حفلتين في مجموعة الرسائل الجماعية عبر قروبات «.

فيما أكد معلمون في مدارس حكومية، أحمد جلال، وفيصل الدراسة، وفاطمة خالد، وجود مشكلة الغياب الجماعي في بداية الفصل الدراسي الثالث من العام الجاري في المدارس الحكومية أيضًا، وإن كانت بشكل أقل من المدارس الخاصة، حيث ستبدأ يوم 17 أبريل قبل إجازة عيد الفطر بثلاثة أيام، وإيقافه، أيام، (إجازة الفطر من يوم 20 أبريل المقبل حتى 23 أبريل)، متوقعين أن تشهد هذه الأيام الثلاثة، جماعياً بنسبة كبيرة.

التقويم المدرسي المعتمد

أظهر التقويم المدرسي المعتمد من مؤسسة الإمارات المدرسي للتعليم المدرسي، أن إجازة الربيع (بعد نهاية الفصل الثاني) للطلبة 21 يوماً، تبدأ من السبت 25 مارس المقبل إلى الأحد 16 أبريل المقبل، على أن تكون العودة إلى الدوام المدرسي يوم الإثنين 17 أبريل. التعليم المدرسي، التعليم المدرسي، التعليم المدرسي، التعليم المدرسي ثالثاً يتم توزيعه على مدار العام الدراسي. مدارس اقترحت ترحيل إجازة الربيع أسبوعاً، ابتداءً من السبت 25 مارس، وتنتهي الأحد 10 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى